ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق كوكب اليابان ومجرّة الاردنية بنك الطعام الأردني يكرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وزير المياه والري ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يدشنان محطة ضخ الواحة منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي : اجراء فحوصات بصرية لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة
محليات

تقرير الإنجازات: 6 فرص استثمارية خلال الربع الأول من العام الحالي

{clean_title}
الأنباط - بلغ عدد البطاقات التعريفية للفرص الاستثمارية 6 فرص، بحسب تقرير سير العمل للبرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي للربع الأول من العام الحالي.
ووصل عدد الشركات المسجلة على منصة الخدمات الاستثمارية الشاملة منذ بداية العام الماضي حتى نهاية الربع الأول من العام الحالي نحو 4400 شركة.
وبحسب التقرير، بلغ عدد الطلبات المتقدمة على منصة الخدمات الاستثمارية الشاملة منذ بداية العام الماضي حتى نهاية الربع الأول من هذا العام نحو 22107 طلبات.
كما بلغ عدد مرات الدخول على خارطة الفرص الاستثمارية التفاعلية منذ شهر تموز من العام الماضي لنهاية الربع الأول من العام الحالي نحو 27.7 ألف، في حين وصل عدد مرات الدخول على منصة "استثمر في الأردن" من شهر تموز من العام الماضي وحتى نهاية الربع الأول من العام الحالي 348.5 ألف.
وأشار التقرير الى ان عدد المشاركات في الفعاليات الترويجية الخارجية "وجاهي وافتراضي" بلغت 10 مشاركات خلال الربع الأول من العام الحالي، فيما بلغ عدد الشركات والمستثمرين المحتملين الذين تم التواصل معهم 112 شركة ومستثمرا.
كما وصل عدد الصناديق الاستثمارية التي تم تسجيلها خلال الربع الأول من العام الحالي، إلى صندوق واحد.