الاحتلال يخطر بهدم منزلين غرب رام الله ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق كوكب اليابان ومجرّة الاردنية بنك الطعام الأردني يكرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وزير المياه والري ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يدشنان محطة ضخ الواحة منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي : اجراء فحوصات بصرية لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته
رياضة

جمهور الفيصلي والوحدات يجسدان الروح الرياضية بابهى صورها

{clean_title}
الأنباط - جسد جمهور فريقي الفيصلي والوحدات الروح الرياضية بأبهى صورها، على مدرجات ستاد عمان الدولي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وشهدت المباراة فوز الفيصلي على الوحدات بنتيجة 2-0 في مباراة شابها الروح الرياضية العالية، وتبادل للتحية بين الجمهورين اللذين كانا على قدر المسؤولية في مثل هذه الظروف.
وعكس الجمهوران خلال مجريات المباراة، حالة اللحمة بين أبناء الشارع الأردني بجميع أطيافه، كما أكدا دعمهما لقطاع
غزة مقتدين بجلالة الملك عبدالله الثاني الذي يبذل جهدا كبيرا لإيقاف العدوان.
وظهر الجمهوران في الكثير من الأوقات يهتفان بصوت واحد دعما لغزة، كما رسما لوحات جميلة على المدرجات تؤكد روحهما الرياضية، وترسل رسائل سياسية داعمة لغزة.
وقال مشجع فريق الفيصلي محمد بني سلمان إن مدرجات ستاد عمان في مباراة الفيصلي والوحدات أكدت رقي تفكير المشجع الأردني الذي لم يلتفت لنتيجة المباراة بقدر حرصه على إرسال رسائل داعمة للأهل في غزة، وهو ما جسده جمهور الفريقين.
وقال في تصريح لـ(بترا)، إن مباراة أمس أكدت وحدة صف الشعب الأردني الذي يقف صفا واحدا خلف قيادته الهاشمية الداعمة أيضا لغزة، حيث نرى يوميا جهود جلالة الملك عبدالله الثاني الدولية الساعية لإيقاف العدوان.
بدوره، اعتبر مشجع الوحدات مالك محمد أن المباراة شهدت هتافات رياضية مميزة، وتبادل الجمهوران التحية وهو أمر يعكس وعي الجمهور الذي يرى أن الوقت الحالي يتطلب تضافرا وتعاضدا بين الجميع في الأردن، لنصرة الأشقاء، وهذا هو حال الأردن قيادة وحكومة وشعبا.
يشار إلى أن الكثير من متابعي مباراة الفيصلي والوحدات، أكدوا رقي الجمهور الأردني في مباراة يوم أمس، وهو أمر يجسد الوعي الجماهيري الذي يرفض وينبذ أي مندسين يحاولون الإساءة للأردن ومواقفه، وهذا ما أكدته مدرجات ستاد عمان في مباراة القطبين الفيصلي والوحدات.