مساواة: تقييم إفطار رمضاني في محافظة مادبا



اقامت مساواة للتدريب وحقوق الانسان بالشراكة مع تكية سيدنا إبراهيم الخليل وبالتعاون مع مركز تنمية المجتمع المحلي – مادبا وملتقى مادبا الثقافي للطفولة حفل إفطار رمضان ل٢٠٠ طفل من الايتام والاسر العفيفة في محافظة مادبا بحضور مدير التنمية الاجتماعية مادبا السيد سليمان النجادا وعدد من الصحفيين.
 
اكدت الدكتورة هبا حدادين المديرة العامة للمساواة للتدريب وحقوق الانسان ان الإفطار انطلاقاً من إيماننا بقيمة العطاء، والرغبة في إحداث تأثير ملموس في نفوس الأطفال
 

واكدت حدادين حرصها على تعزيز التشاركية والتنسيق مع العديد من الجمعيات والمؤسسات ر لتعزيز رسالة الخير والإنسانية على امتداد مساحات الوطن.
 
بدورها اشارت مديرة مركز تنمية المجتمع المحلي السيدة فاديا الشوابكة من باب مسؤوليتها الاجتماعية تنفذ العديد من الحملات الإنسانية في محافظة مادبا التي تساند فيها الأسر الفقيرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات التي تعنى بالعمل التطوعي والخيري خلال شهر رمضان المبارك.

وفي نهاية فعاليات حفل الإفطار، وزعت الهدايا رمزية على الأطفال المشاركين في الحفل.
 
ويذكر مساواة للتدريب وحقوق الانسان، مؤسسة وطنية تنموية غير ربحية تأسست في عام 202٤، في محافظة مادبا، تسير على درب تحقيق مجتمع يسوده المساواة والاحترام لمبادئ الديمقراطية، حيث تعمل جاهدة لضمان حصول الفئات الأكثر هشاشة على كافة حقوقهم في مختلف المجالات دون تمييز.
 من خلال تعاونها مع المؤسسات الوطنية والإقليمية والدولية، تهدف مساواة للتدريب وحقوق الانسان إلى إنشاء مساحات آمنة تعزز من قدرات هذه الفئات وتمكنهم في أبعاد متعددة مثل المشاركة السياسية والانتخابات، الاقتصادية، الاجتماعية، الثقافية، الإعلامية، الفنية والحرفية. كل ذلك بهدف الارتقاء بمهاراتهم إلى مستوى الاحترافية وتوفير فرص متكافئة للمشاركة الفعالة في تنمية المجتمع