بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب الأونروا: إسرائيل تكذب في ادعائها حريّة انتقال الغريين لمناطق آمنة بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري السفير الصيني يلتقي وزير الصحة الصفدي يبحث ووزير الدفاع السنغافوري جهود وقف إطلاق النار في غزة وزير الخارجية يبحث مع لازاريني جهود توفير الدعم اللازم لوكالة الأونروا
رياضة

انتصاران للاعبي منتخب الملاكمة عشيش والهنداوي بالتصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد

{clean_title}
الأنباط - حقق لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، حذيفة عشيش وعدي الهنداوي، اليوم الأربعاء، الفوز في نزاليهما، ضمن التصفية العالمية الأولى والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والمقامة حالياً في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية.
ونجح حذيفة عشيش في تحقيق انتصاره الأول ضمن منافسات وزن تحت 51 كغم في دور الـ 32 على اللاعب الصيني زاهانغ ليتأهل إلى دور الـ 16والذي سيلتقي خلاله مع اللاعب الأميركي روسكو هيل يوم الأحد المقبل.
من جانبه فاز اللاعب عدي الهنداوي ضمن منافسات وزن تحت 92 كغم في دور الـ 64 على اللاعب البرتغالي أنتونيو روديجيز، بانهاء الحكم للنزال بعدم التكافؤ، ليتأهل إلى دور الـ 32 حيث سيلتقي يوم غد مع اللاعب المكسيكي كارلوس روديجيز.
وتستكمل المشاركة الأردنية في التصفية العالمية يوم غد الخميس، حيث سيخوض اللاعب زياد عشيش نزاله الثاني في البطولة حيث سيلتقي في دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 71 كغم مع اللاعب الفلبيني رونالد تشافيز.
كما سيفتتح اللاعب عبادة الكسبة يوم غد مشاركته ضمن منافسات وزن تحت 63.5 كغم حيث يلتقي مع اللاعب البرازيلي يوري فالكاو في دور الـ 32.
--(بترا)