تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة
اقتصاد

مليار دينار إجمالي إيرادات شركة الكهرباء العام الماضي

{clean_title}
الأنباط - بلغ إجمالي إيرادات شركة الكهرباء الأردنية 1.001 مليار دينار عن أعمال الشركة العام الماضي مقارنة مع 985.4 مليون دينار إيرادات عام 2022، وفق ما رصدته وكالة الأنباء الأردنية (بترا).
وبلغت تكلفة الإيرادات 838.3 مليون دينار مقارنة مع 798 مليون دينار لنفس فترة المقارنة.
كما بلغ إجمالي أرباح شركة الكهرباء الأردنية 21.5 مليون دينار مقارنة مع ما حققته الشركة عام 2022 والبالغة 20.7 مليون دينار.
وبلغ صافي أرباح الشركة بعد الضريبة نحو 17 مليون دينار العام الماضي مقارنة مع 15.6 مليون دينار عن عام 2022.
وقامت الشركة خلال العام 2023 بتسديد مبلغ 5 ملايين دينار اردني الى الخزينة العامة والتي تمثل الدفعة السابعة من رسوم الرخصة الممنوحة للشركة.
ويبلغ رأس مال الشركة 91.7 مليون دينار كما هو في نهاية العام الماضي.
يذكر أن هذه البيانات هي بيانات أولية ولم يتم استكمال أعمال التدقيق الخارجي عليها.