أوصى ضيوف الرحمن بالتعاون مع رجال الأمن في الحرمين ..رئيس الشؤون الدينية يشيد بجهود المنظومة الأمنية لتحقيق أمن وأمان حجاج بيت الل بمناسبة اليوبيل الفضي أمانه عمان الكبرى تجدد العهد والوعد لقائد المسيرة جلالة الملك إنا معك وبك سيدي ماضون . التربية تحدد 18 آب يوم بدء الدوام الرسمي في مدارس المملكة للعام الدراسي المقبل الحاج أكرم حسين غطاس في ذمة الله أسماء بعض من شهداء الجيش الاردني على أسوار القدس الأمن العام للقائد: حبيناك وبايعناك الإفتاء المصرية تحذر من ظاهرة زواج جديدة منتشرة في المجتمعات العربية تجمع ابناء قبيلة العدوان يهنئ الملك باليوبيل الفضي ديوان عشيرة العوامله يهنئ جلالة الملك و ولي العهد بالأعياد الوطنية العميد م ممدوح العامري يكتب:نحن أول من أطاع ولن نعص أبدًا إبراهيم أبو حويله يكتب:إستراتيجية الولايات المتحدة .. محمود عبد العال فرّاج يكتب:التمويل الجماعي.. الآفاق والتحديات المركز الوطني لحقوق الإنسان يُهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي عيسى قراقع يكتب:الحرب على غزة انتجت آلاف القنابل البشرية للأجيال الفلسطينية الغاضبة ارتفاع حصيلة عدد شهداء مجزرة النصيرات إلى 274 شهيدا فعاليات تراثية وفلكلورية بمناسبة اليوبيل الفضي في عمان المجالي: الملكية مستمرة بمواصلة مسيرة البناء والإنجاز بسواعد كوادرها الناتج المحلي الإجمالي السعودي ينخفض بنسبة 1.7% في الربع الأول "العربي لحقوق الإنسان": ممارسات الاحتلال انتهاك صارخ للقانون الدولي صحة غزة تطلق نداء استغاثة لتوفير مولدات كهرباء للمستشفيات
عربي دولي

البرلمان العربي يطالب بموقف قوى لوقف العدوان على غزة

{clean_title}
الأنباط -
 طالب البرلمان العربي بموقف قوى للشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز لوقف العدوان الغاشم على غزة ونصرة القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، مع رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية أذربيجان ورئيسة الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز صاحبة غافاروفا.
وجاء اللقاء في اطار الزيارة التي يقوم بها العسومي إلى العاصمة الأذربيجانية باكو تلبيةً للدعوة الرسمية للمشاركة كمراقب دولي في متابعة الانتخابات الرئاسية المبكرة في أذربيجان، فضلا عن إجراء مباحثات مع المسؤولين في باكو.
وأكد العسومي ضرورة أن يكون هناك مواقف مؤثرة وقوية للشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز تجاه المجازر اليومية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.
ودعا العسومي إلى تشكيل لجنة تابعة للشبكة تقوم بالتواصل المستمر مع الاتحادات البرلمانية الدولية والإقليمية ومطالبتها بتحمل مسؤولياتها القانونية والإنسانية والأخلاقية في التصدي للجرائم العنصرية والاعتداءات الغاشمة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.
--(بترا)