(8112) طلب اعتراض على جداول الناخبين حتى مساء الإثنين "فيليب موريس إنترناشيونال" تصدر تقريرها المتكامل لعام 2023 .. الخطوط الجوية العراقية تنقل أكثر من 221 ألف مسافر خلال شهر أيار يا من استللت السيف .. اكتب اليكم من مكة المنتخب البحريني للسنوكر يتوج بذهبية الفرق في بطولة كأس الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر الملك: فقدنا صقرا باسلا من صقور سلاح الجو الملكي الأردني الأمانة: تجديد رخص المهن تلقائيا إدارة مكافحة المخدرات ، تلقي القبض على ٣٦ تاجراً ومروجاً للمخدرات، خلال تعاملها مع ١٥ قضية وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة قمة الاستجابة ومناخات التسوية ! فرص لتوظيف أعضاء هيئة تدريس في العديد من التخصصات في عدد من كليات جامعة البلقاء التطبيقية عمان الاهلية بقيادة د. الحوراني ... وكلّ الفخر ‎ سلطة العقبة تشارك في مؤتمر دولي للعمل من أجل المحيطات أورنج الأردن تفتتح معرض عبدون الجديد لتقديم تجربة مميزة للزبائن الجيش العربي يسلم الملك قلادة اليوبيل الفضي وزير الأوقاف يتفقد أوضاع الحجاج الأردنيين في مكة المكرمة بدء غلق جزئي مؤقت لطريق البحر الميت مساء اليوم الملك يزور صرح الشهيد بمناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش البنك المركزي يصدر مسكوكات اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بكمين محكم في رفح “الخارجية” تتابع وفاة مواطنين أردنيين اثنين إثر حادث سير في السعودية
عربي دولي

اصطدام سفينتين كاسحتين للألغام تابعتين للبحرية البريطانية في البحرين

{clean_title}
الأنباط - قالت البحرية الملكية البريطانية إن سفينتين كاسحتين للألغام تابعتين لها اصطدمتا في حادث عرضي بميناء بالبحرين.
وقالت هيئة "بي بي سي"، نقلاً عن الوزارة البريطانية، إنه لم يصب أحد جراء الحادث، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة الأسباب.
ووفقاً للهيئة، أظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي السفينة إتش إم إس تشيدينغ فولد، وهي ترجع إلى الخلف لتصطدم بالسفينة إتش إم إس بانغور، التي كانت راسية في المرفأ، ما تسبب في حدوث صدمة قوية سُمع صوتها عن بعد، وأدى إلى اهتزاز السفينة بانغور.
وقال قائد العمليات في البحرية الملكية البريطانية، الأدميرال إدوارد آلغرين، في منشور على موقع إكس، إن أحدا لم يصب بأذى، لكن ثمة بعض الأضرار.
وأضاف "أن تحقيقا كاملا وشاملا فتح لمعرفة ما حدث بالفعل، وأن تغييرات في الإجراءات سيتم تنفيذها لمنع وقوع المزيد من هذه الحوادث مستقبلا".