"المهندسين" بالتعاون مع صندوق تشجيع الطاقة تعمل على تركيب 102 سخان شمسي لمنازل الاسر العفيفة ضمن حملة فزعة اهل

"المهندسين" بالتعاون مع صندوق تشجيع الطاقة تعمل على تركيب 102 سخان شمسي لمنازل الاسر العفيفة ضمن حملة فزعة اهل
 
قامت نقابة المهندسين الاردنيين بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية من خلال صندوق تشجيع الطاقة وترشيد استهلاك الطاقة، بتقديم سخانات شمسية لمنازل الأسر العفيفة ضمن حملة "فزعة أهل" والتي تقوم نقابة المهندسين عبر صندوق المسؤولية الاجتماعية على ترميمها سنويا. 
 
وقال عضو مجلس نقابة المهندسين رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندس معتز الشوارب، إن التبرع يأتي ضمن الاتفاقية التي تم توقيعها مع صندوق تشجيع الطاقة وترشيد استهلاك الطاقة لتركيب سخانات شمسية لكل عائلة تم ترميم منزلها، مشيرا إلى أن تكلفة كل سخان تم تركيبه بلغت 480 دينارا، في حين تم تركيب 102 سخان كمرحلة اولى من الاتفاقية ، وبكلفة اجمالية بلغت 48960 دينار، كما تم تزويد كل منزل بوحدات انارة موفرة للطاقة.
 
ولفت المهندس الشوارب إلى أن السخانات التي تم تركيبها، شملت كافة محافظات المملكة من شمالها الى جنوبها والمخيمات والمناطق التي تعاني من ظروف صعبة جدا ، حيث تم تشكيل لجان استلام وتدقيق وشرح للعائلات عن كيفية استخدام السخانات.
 
وقدم المهندس الشوارب شكر نقابة المهندسين الأردنيين لوزارة الطاقة والثروة المعدنية ولصندوق تشجيع الطاقة وترشيد استهلاك الطاقة، على تعاونهم مع حملة فزعة أهل، والذي يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه الاسر العفيفة من أبناء المجتمع المحلي.