ديانا حداد: لا يزال عندي الكثير لأقدمه إنجلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15 المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجداول الأولية للناخبين الاوضاع الاقتصادية.. هل تؤثر على سوق الأضاحي هذا العام؟ سبط الحسين وقرة عين عبدالله .. أمير شاب.. وطنه في قلبه ويحلم بأردن مزدهر يقوده الشباب حسين الجغبير يكتب : خدمة العلم.. هذا ما سيحدث ديمقراطية ناشئة ام ديمقراطية انتهازية؟ في المئوية الثانية.. مشاكل البلديات وتحدياتها تراوح مكانها مطالبات بحل البرلمان منتصف حزيران الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين حوارية حول قانون العمل في إربد أمير الكويت يزكي صباح الخالد الصباح ولياً للعهد رياضيون يناقشون واقع الأردن على منصات التتويج والإنجازات الرياضية هيئة الإعلام: الرواية الرسمية وازنة لا تحتمل الخطأ الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليونا دينار لشهر أيار الماضي الاردني عشيش يبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الخسارة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان جلسة نقاشية بعنوان 100 يوم عن الاقتراع الأرصاد: ارتفاع ملموس على الحرارة وساعات نهار جافة وحارة
اقتصاد

تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية

{clean_title}
الأنباط - تذبذبت مؤشرات الأسهم، الأربعاء، الأميركية، بعد تحسن يوم أول من أمس، فيما فيما ارتفع سعر النفط الخام الأميركي (وست تكساس) ليصل 77 دولارا للبرميل الواحد.
واستقر مؤشر داو جونز الصناعي، الأربعاء، عند 35430 نقطة بعد ارتفاع فقط 13 نقطة، لكن انخفض مؤشر"نازداك"، الذي يركز على التكنولوجيا الثقيلة، 23 نقطة ليصل إلى 14258 نقطة.
أما مؤشر (S&P500) فانخفض نحو 4 نقاط ليستقر عند 4550 نقطة، فيما ارتفع مؤشر (رسل 2000)، وهو مؤشر الشركات لرؤوس الأموال الصغيرة، نحو 11 نقطة ليصل الى 1803 نقطة.