بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الدولة لسلطان عُمان للمملكة الملك وولي العهد يودعان سلطان عُمان لدى مغادرته الملك يصطحب سلطان عُمان لزيارة متحف الأردن الوصول إلى أولمبياد باريس يؤكد دقة نهج اتحاد كرة الطاولة في التطوير ردود فعل عربية إيجابية على استضافة الأردن للبطولة العربية للمصارعة تخزين الكهرباء الشمسية في كاليفورنيا هندسة عمان الاهلية تحصد جوائز قيّمة بمسابقة نقابة المهندسين الاردنيين لمشاريع التخرّج السفير داني الاشقر ؛ برنس انفست تحقق صفقة العصر وتتطلع للسوق الاردنية حملة تبرع للدم في العقبة تحت عنوان "استقلالنا حياة " بتنظيم من جمعية صندوق حياة ودعم شركة نافذ للخدمات اللوجستية . شراكة استراتيجية هامة بين صندوق استثمار أموال الضمان الأردني وجهاز الاستثمار العُماني بين الفرص والإستغلال ... تقدمت بها نقابة الاطباء كمقترح تصدرها "الصحة" قريبا.. أنظمة وتعليمات جديدة ل"الطب التجميلي غير الجراحي" كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي تلتقط أول صورة لها السقاف تلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لتعزيز التعاون الاستثماري "يــــوم وظيفــــي" حكام اجانب بطلب من نادي الحسين الكرك.. افتتاح فعالية توقيع رسالة المحبة للملك الاستقلال...قصة تُروى في كلّ بيت حفل اختتام مشروع حاضنة الاقتصاد الدائري شارع سقف السيل
عربي دولي

صحة غزة: الاحتلال يحول المستشفى الإندونيسي إلى ثكنة

{clean_title}
الأنباط -
قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحوّل المستشفى الإندونيسي في مدينة غزة إلى ثكنة.
وقال القدرة في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، إن الاحتلال يواصل تشديد الخناق على المستشفى ،وإن الوزارة تتواصل مع الصليب الأحمر لإجلاء جرحى عالقين داخل المستشفى الإندونيسي.
وحذر من اتخاذ قوات الاحتلال الجرحى في المستشفى دروعا بشرية كما فعل في مجمع الشفاء الطبي، مؤكدا أن الكوادر الطبية لن تخرج من المستشفى الإندونيسي إلا بعد إجلاء آخر جريح فيه.
وقال القدرة إن 700 شخص بينهم 259 جريحا ومريضا ما يزال الاحتلال يحتجزهم بمجمع الشفاء، وإن هناك لجنة من الأمم المتحدة زارت المجمع لكن لا جديد بشأن إجلاء العالقين.
وبين أن العالقين داخل مجمع الشفاء في وضع مأساوي دون ماء أو كهرباء أو غذاء، مشيرا إلى فقدان التواصل بين مستشفيات القطاع ما يعوق تحديث المعلومات.