نقابة المهندسين الاردنيين تدين وقف عمل شبكة الميادين اللبنانية في فلسطين المحتلة


أدانت نقابة المهندسين الاردنيين قرار حظر العدو الصهيوني عمل شبكة الميادين اللبنانية في فلسطين المحتلة، ووجه رئيس مجلس النقباء ونقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي رسالة تضامن مع قناة الميادين أكد خلالها أنّ هذا القرار هو استمرار لجرائم الاحتلال ضد الإنسانية والحريات العامة وحرية الصحافة، وانتهاكاً فاضحاً للقوانين والمواثيق الدولية.، ويعد مقدمة لتدجين كل وسائل الإعلام التي تفضح جرائم العدو وعدوانه العنصري بحق أبناء شعبنا".
وبين نقيب المهندسين ان "قناة "الميادين" هي قناة إعلامية مثلها مثل باقي القنوات والمنابر الاعلامية التي تؤدي رسالتها الإعلامية بمهنية هدفها نقل الواقع وفضح ما يقوم به العدو الصهيوني من حرب إبادة شاملة بحق الشعب الفلسطيني في غزة والضفة وكل فلسطين، اضافة الى تدمير وقتل الأطفال والنساء والشيوخ، ومحاصرة المستشفيات وقصفها مما أخرج معظمها من الخدمة. ومنعه الغذاء والمياه والدواء والمحروقات عن مئات الآلاف من أبناء شعبنا في غزة.
ودعى نقيب المهندسين خلال الرسالة التي وصلت الى ادارة قناة الميادين، أحرار العالم ومؤسسات حقوق الانسان والمؤسسات الاعلامية والنقابية لوضع حد لغطرسة العدو الصهيوني وجرائمه ومجازره المتمادية، والعمل على فضح كل ما يمارسه هذا العدو ضد شعبنا الفلسطيني الاعزل ، من خلال كافة الوسائل الاعلامية المتاحة.