رضا الغياث رئيس بلدية الرويشد الجديد: خطاب الملك تعبير عن ضمير ووجدان الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بالدفاع عن فلسطين.


 
الانباط يوسف المشاقبة 
أصدر رئيس بلدية الرويشد الجديدة رضا حسين الغياث وأعضاء المجلس والموظفون وأهالي الرويشد بيانا اشادوا فيه بحديث جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه  وخطابه في مؤتمر السلام والذي عقد القاهرة.

وأكد الغياث  ان خطاب جلالته اسمع العالم بما يجري من أعمال قتل وتدمير بحق أبنائنا الأبرياء في فذاع غزة والذي كان جلالته واضحا من خلال  سرعة توقف هذا العدوان والذي تجاوز الخطوط الحمراء.

وأشار الغياث إلى أن خطاب جلالته وضع  الجميع والمجتمع الدولي امام مسؤلياتهم بضرورة التحرك الفوري لحماية الشعب الفلسطيني من هذا العدوان  الغاشم  والذي تجاوز أيضا القوانين والاعراف الدولية والإنسانية.

وبين الغياث اننا مع الملك على الدوام في مواقفه المشرفة بالدفاع عن فلسطين وتحقيق الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتابع الغياث حديثه قائلا '  ان  أهالي لواء الرويشد بعاهدون حلالة الملك بالسير على مواقفه ونهجه والذي عبر عن ضمائر الأمة العربية والإسلامية وسنبقى الخط للدفاع عن الوطن واستقراره "

 وحفظ الله الوطن وقائدنا ابا الحسين، وحفظ الله القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهررون على راحة الوطن والمواطن.