أبناء الكرك": خلف الملك وعيوننا إلى فلسطين"

اصدر دبوان ابناء الكرك/ عمان، اليوم السبت، بيان يدين العدوان الهمجي على غزة ويؤكدون من خلاله وقوفهم خلف قيادتنا الهاشمية.

وتاليًا نص البيان:

" نحن في ديوان أبناء الكرك / عمان نعان أننا منذ بدء العدوان على غزة ونحن نقف بكل مشاعرة مع أهلنا هناك وتحيي صمودهم البطولي وشدة بأسهم وهم يواجهون آلة الحرب والدمار والقتل بلا إنسانية مطلقا، وسط صمت العالم بل والتأييد من معسكر الصهيونية

ونحن نؤكد وقوفنا مع جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم فجلالتكم يمثل ضمير الأمة والقائد العربي الذي يجوب الأرض ولا يترك بابا الا ويطرقه من أجل السلام والأمن والاستقرار لتجنيب المنطقة وبلات وكوارث ستحدث إن استمر الوضع على ما هو عليه.

منذ بدأ العدوان على أهلنا في غزة، لم يتوقف الأردن عن التعبير بكل مصداقية عن موقفه المسائد لأهلنا الفلسطينين في غزة ونتابع جهود جلالتكم الدؤوبة واتصالاتكم ورحلاتكم من أجل نصرة الأهل، وحث العالم على السعى لوقف إطلاق النار ، ودعوة العالم لأن يمارس دوره الإنساني وإدخال المساعدات اللازمة لأهل القطاع.

نحن في الكرك كسائر الأردنيين الأحرار نتابع الوضع وتطوراته وتعلن جاهزيتنا لأى نداء لتلبية وفق القانون وتوجيهات قيادتنا الرشيدة لنكون العون لإخواننا في غزة هاشم مرقد جد النبي عليه الصلاة والسلام، وكما كنا دائمًا نشعر بالفخر والاعتزاز بقيادتكم الرائدة، تعاهدكم كرك التاريخ والمجد تلبية ندائكم وصوت الحق .
سيدي،

ستبقى في الكرك كما كنا من زمن الشريف الحسين بن علي طيب الله ثراه السيف الصارم والسند المتين في بلد يواجه كل أنواع التحديات برجولة وعزم . وبقيادة جلالتكم الشجاعة والحكيمة .

فسيروا سيدي ونحن الجند الأوفياء من ورائكم لا تلين لنا قناة ، وعيوننا إلى فلسطين وتاجها القدس داعين أبناء شعبنا الواحد إلى الحذر من بعض الأصوات التي تسعى إلى إثارة الفتن وإشغال الأجهزة الأمنية بأمور خارجه عن الهدف الرئيسي.

كل التحية للجند في كل الميادين، في الحدود أو في حفظ الأمن ودوريات الدرك ومهام الدفاع المدني أو أولئك الساهرون بيقظة وانتباه من رجال المخابرات العامة الأوفياء تحت راية قيادة هاشمية مقدامة.

حفظ الله الاردن حرًا عزيزًا شامخًا."