بالصور ...مديرية شباب الكرك تنفذ عددا من الفعاليات والأنشطة المتنوعة


نظمت مديرية شباب محافظة الكرك والمراكز الشبابية التابعة لها عددا من الأنشطة والفعاليات المتنوعة للشباب واليافعين .

حيث نظم مركز شباب الكرك بالتعاون مع البنك الدولي دورة تدريبية لمدة ٥ أيام بعنوان" إدارة النفايات الصلبة" بمشاركة ١٥ شابا، تحدث خلالها قنديل الهلسة حول مفهوم النفايات الصلبة ومصادرها وتأثيرها على البيئة.

كما نظم مركز شابات الكرك " دورة التجميل وكيفية العناية في البشرة" بمشاركة ١٩ شابة ، وضحت خلالها الصيدلانية شيماء الحباشنه حول كيفية العناية في البشرة وأهم التقنيات المستخدمة لعلاج مشاكل البشرة.

ونظم مركز شابات العدنانية جلسة حوارية بعنوان "أهمية الإحتفاظ بالكتب وقراءتها" بمشاركة ١٨ شابة، تحدث خلالها محمد المبيضين حول أهمية القراءة وفوائدها وتشجيع المشاركات على القراءة وزيادة المخزون المعرفي لديهن.

واحتفل مركز شابات أدر "بيوم المعلم " بالتعاون مع مدرسة أدر الثانوية للبنات تضمن الإحتفال تكريم المعلمين الذين لهم أثر إيجابي في نفوس الطلاب.

ونظم مركز شابات غور المزرعة ورشة بعنوان "أردن العزم المئوية الثانية للملكة الأردنية الهاشمية" بمشاركة ٢٤ شابة، تحدث خلالها المحاضر عز العرب الهويمل حول مئوية تأسيس الدولة الأردنية ودور الهاشميين في تطوير المملكة الأردنية الهاشمية.

وأقامت مديرية شباب الكرك "اليوم المفتوح لذوي الإعاقة تحت عنوان _حقهم علينا" والتي نفذته بالتعاون مع مدرسة الصم تضمن النشاط ألعاب رياضية ورسم على الوجوه وتوزيع هدايا للمشاركين والذي كان له أثر إيجابي في نفوسهم.

ونظم مركز شباب وشابات ذات راس نشاط بعنوان "الفرص والتحديات في الزراعة والأمن الغذائي" بمشاركة ٢٠ طالبا ، تضمن النشاط زراعة الأشتال في ساحة مدرسة ذات رأس الثانوية للبنين وتحفيز الطلبة على رعايتها.