مجموعة السلام العربي تحيي الكفاح البطولي للشعب الفلسطيني



أصدرت مجموعة السلام العربي بيانا أعلنت فيه عن تضامنها الكامل مع كفاح الشعب الفلسطيني وحمود أهالي غزة ومقاومتهم الباسلة بوجه الإحتلال الإسرائيلي وجاء بالبيان ...
نتابع ما يجري منذ فجر يوم أمس السبت 7 اكتوبر 2023 التطورات في غزة و بقية المدن الفلسطينية و الاعمال البطولية التي تقوم بها فصائل المقاومة الفلسطينية  عبر عملية (طوفان الاقصى ) و التي تقترب في مفاجأتها المباركة من زلزال حرب اكتوبر 1973.
و أضاف البيان ...
تأتي هذه العملية كرد على حصار غزة منذ 20 عاماً وعلى أساليب القمع والسجن و الإرهاب الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني و تشريد الملايين من أبنائه و إغتصاب أراضيهم و  هدم منازلهم و تدنيس المقدسات و محاولة  الإستيلاء عليه تدريجياً بإدعاءات وهمية ليس لها أساس من الصحة في التاريخ .
كما وأضاف البيان ..
لقد فشلت كل الحلول الداعية للسلام منذ عام 1948 و حتى اليوم و قد رفض الكيان الإسرائيلي و كل من يقف معه قرارات مجلس الامن الدولي و الجمعية العامة  الخاصة بالقضية الفلسطينية في تحد صارخ للشرعية الدولية و لمضامين حقوق الأنسان .
وأكد  البيان ..
لذا فأن مجموعة السلام العربي تؤكد على وقوفها الى جانب الشعب العربي الفلسطيني و مقاومته الباسلة المشروعة  و قضيته العادلة و قيام الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس ،و تجدد مطالبتها بإنهاء الإنقسام الفلسطيني و ترى أنه لا يوجد أي مبرر لإستمرار هذا الإنقسام و خصوصاً و الشعب العربي الفلسطيني يخوض موحداً غمار معركته على طريق التحرر و إنهاء الإحتلال .  
كما ونناشد الشعوب العربية و القمة العربية و هيئة الأمم و شعوب العالم قاطبة المحبة للسلام بالوقوف العملي الى جانب الشعب العربي الفلسطيني وإدانة ما يتعرض له  من تنكيل وإرهاب حتى ينال حقوقه المشروعة بقيام دولته و عاصمتها القدس.  
المجد و الخلود لشهداء الثورة الفلسطينية.
                                                                                                              مجموعة السلام العربي
                                                                                                                 علي ناصر محمد / رئيس المجموعة
                                                                                                      سمير حباشنة / الامين العام