مجلس محافظة العقبة يلتقي مؤسسة ولي العهد



إجتمع رئيس وأعضاء مجلس محافظة العقبة مع المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو والوفد المرافق صباح اليوم وذلك لبحث أوجه التعاون للعام 2024 إستمرارا للشراكة المستمرة بين المجلس والمؤسسة

حيث قدم رئيس مجلس محافظة العقبة عماد عمرو موجزا عن رؤيا المجلس لهذه الشراكة والتي كان لها الأثر الكبير على الشباب من خلال تنفيذ مؤسسة ولي العهد لمشروع قبس والذي تم تمويلة من قبل مجلس محافظة العقبة للعام 2023 ،كذلك تطرق رئيس المجلس إلى رؤيا المجلس للعام 2024 نحو تأهيل وتدريب الشباب ضمن البرامج المشتركة مع مؤسسة ولي العهد.

بدورها إستعرضت الدكتورة تمام منكو رؤيا مؤسسة ولي العهد لدعم وتمكين وتأهيل الشباب الأردني والتي تمثل رؤيا سمو ولي العهد المعظم وشكرت مجلس محافظة العقبة على دعمه وشراكتة مع المؤسسة .

وأستعرضت منكو جملة من المبادرات التي تعمل على تنفيذها مؤسسة ولي العهد في المرحلة المقبلة والتي تواكب المرحلة وتساهم في دعم الشباب وتشغيلهم .

وقد قدم أعضاء مجلس محافظة العقبة في مداخلاتهم العديد من الأفكار والمقترحات التي يتطلع المجلس إلى تنفيذها مع مؤسسة ولي العهد في كافة مناطق محافظة العقبة،  و عبروا عن إعتزازهم بمؤسسة ولي العهد كمؤسسة وطنية هادفة أخذت على عاتقها تأهيل وتدريب وتشغيل الشباب من خلال العديد من البرامج والمبادرات التي كان لها الأثر الكبير على واقع الشباب الأردني .