استيتية: جلالة الملك وولي العهد دائماً المبادرين في تكريم الشباب الاردني المتفوق

خلال تكريمه طلاب الثانويه العامه في المشارع الاغوار الشماليه



د محمد المعايطة 
قال نايف استيتية وزير العمل السابق المؤسس لمركز تطوير الاعمال BDC إن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفظهم الله هم القدوه والموجهين في دعم الشباب وتحفيزهم للتميز وان يكونوا اشخاص مؤثرين ايجابياً في مجتمعاتهم المحلية.ونستمد هذه المبادرة من قدوتنا جلالة الملك ووسمو الامير في تكريم المتفوقين كونهم دائما المبادرين في التكريم.

واتى ذلك خلال لقائه مجموعة من شباب منطقة المشارع في الاغوار الشماليه وتكريمه خريجين الثانوية العامة المتفوقين وبحضور النائب علي الغزاوي مؤكداً على دور الشباب في إنجاح كافة الجهود التي يبذلها شركاء التنمية سواء القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المحلي والمدني في تذليل كافة الصعاب وتوفير البيئه التدريبيه والارشاديه والتوجيهيه للشباب من اجل استكمال الطريق نحو مستقبل افضل لهم وللشباب في جميع المحافظات.
ونوه استيتية خلال لقائة الشباب إلى أهمية اتباع النهج العملي والعلمي الذي اندرج في البرنامج التدريبي الذي قدم للمستفيدين حيث ركز على المهارات والصفات والسلوكيات الرياديه بالاضافة الى انتهاج الخطط الإداري والمالية والتسويقيه التي تضمن استمرارية المشاريع وديمومتها.
وقد أثنى استيتية على ما احرزه الشباب من تقدم وأنهم بمثابة قدوة يحتذى بها لشباب جيلهم لانتهاز الفرص وتحويل الطاقات الكامنه لمشاريع إنتاجية.