"المهندسين" تسلم مدرسة الحميدية الأساسية المختلطة بعد ترميمها ضمن حملة فزعة أهل



سلمت نقابة المهندسين الأردنيين، مدرسة الحميدية الأساسية المختلطة بمحافظة المفرق، والتي عملت على ترميمها ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الأردن، بالتعاون مع حملة خلونا نفرحهم.

وحضر مراسم التسليم، عضو مجلس نقابة المهندسين ورئيس لجنة صندوق المسؤولية الاجتماعية، المهندس معتز الشوارب، ومديرة التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية الدكتورة فصل العيسى، ومديرة جميعة حملة خلينا نفرحهم الاعلامية ايمان العكور، والكادر الاداري والتعليمي في المدرسة.

وأكد المهندس معتز الشوارب، اعتزازه بثقة ابناء الوطن وكافة الداعمين للحملة، والذين يساهمون بشكل او بآخر لادخال الفرحة على وجوه الابناء من الاسر العفيفة.

وأشار إلى أن حملة فزعة اهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الاردن مستمرة بعملها على قدم وساق لترميم أكبر قدر ممكن من المنازل.

من جانبها، أكدت مديرة التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية الدكتورة فصل العيسى على أهمية هذه المبادرات التي تعود بالآثر الطيب على المجتمع، وتعزز مفهوم التعاون والتشاركية بين جميع المؤسسات التي تخدم أبناء المجتمع المحلي.

وقالت رئيسة جمعية خلونا نفرحهم الاعلامية ايمان العكور إن الجمعية بالتعاون مع نقابة المهندسين قامت بعمل صيانة شاملة لمرافق المدرسة، لتوفير الأجواء المناسبة للطلبة.

وشارك في حفل تسليم المدرسة، رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في محافظة المفرق المهندس مجدي العموش، وأعضاء اللجنة المهندس اشرف البوريني والمهندس عبدالناصر الكلباني.