الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا وتنذر بهدم 9 منازل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس 19 فلسطينيا خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها اشتباكات في بعض المناطق أسفرت عن إصابات بالرصاص الحي وحالات اختناق.
وبحسب بيان لنادي الأسير الفلسطيني، حولت قوات الاحتلال المعتقلين للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة بأعمال مقاومة شعبية ومسلحة ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.
إلى ذلك، أخطرت سلطات الاحتلال اليوم بهدم 9 منازل في حي البستان بسلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، وفق مركز معلومات وادي حلوة في سلوان.
من جهته، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن عمليات القتل اليومية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، والاقتحامات للمدن الفلسطينية، واعتقال المئات من أبناء الشعب الفلسطيني، واقتحام المدن والمخيمات والقرى هدفها تفجير الأوضاع وجرها إلى مربع العنف والتصعيد.
وأضاف أبو ردينة في بيان، اليوم الخميس إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تتحمل المسؤولية الكاملة عن الأوضاع الخطيرة، مؤكدا أن جميع ما تقوم به إسرائيل لن يجلب لها الأمن والاستقرار، ولن تُحل أي قضية في الشرق الأوسط دون حل عادل للقضية الفلسطينية.