ورش وزيارات ميدانية للمراكز الشبابية في محافظة إربد

ورش وزيارات ميدانية للمراكز الشبابية في محافظة إربد 


أقام مركز شباب الرمثا اليوم ورشة بعنوان التغذية السليمة بحضور ٢٠ شابا ضمن الفئة العمرية ١٢ - ١٤  عاما
 
 تحدثت خلالها  المحاضرة منيرة القور حول ضرورة الإلتزام بنظام الغذاء الطبيعي وخاصة لهذه الفئة العمرية، مشيرة إلى ان نسبة الإستفادة من الغذاء تكون شبة كاملة، مؤكدة على الإبتعاد عن بعض العادت الغذائية السيئة.


كما ونظم مركز شباب الوسطية اليوم " زيارة ميدانية  إلى مقام الصحابي الجليل معاذ بن جبل في الشونه الشمالية ٬ ومقام الصحابي شرحبيل بن حسنة في بلدة المشارع ٬ ومقام الصحابي عامر بن ابي وقاص في منطقة وادي الريان، بمشاركة 20 شابا من أعضاء المركز. 

وفي سياق متصل نفذ مركز شابات كفرسوم جلسة نقاشية حول تعديلات قانون الأحزاب والإنتخاب الجديد بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية من 18-25 عام 

 قدمها الدكتور صلاح الرقاد أستاذ القانون الدولي العام في جامعة اليرموك والدكتور سيف الجنيدي الباحث والمتخصص في  القانون الدستوري.

 تطرقت المحاضرة لمحاور القانون وأبرز معالمه ومفهوم القوائم المحلية والقوائم الحزبية على مستوى الوطن في الإنتخابات القادمة .

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo