مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد عدد من المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية

مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد عدد من المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية ...
تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات يرافقه المساعد للشؤون الطبية والاقاليم العميد الطبيب حسين الخريشا مستشفى الامير هاشم بن الحسين بمحافظة الزرقاء، اليوم الأربعاء، وكان في استقباله مدير المستشفى العميد الطبيب حمزة العبادي.
واستمع العميد الطبيب زريقات الى ايجاز قدمه مدير المستشفى عن الطاقة الاستعابية، والعمليات الجراحية التي تجرى داخل المستشفى، وعن اخر التطورات والانجازات في جميع اقسام المستشفى.
وجال مدير عام الخدمات الطبية الملكية باقسام ومرافق مستشفى الامير هاشم بن الحسين العسكري، واطلع على واقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لاهالي المحافظة وشدد على ضرورة تقديم افضل خدمة طبية لابناء الاردن.
وفي سياق متصل، تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات مستشفى الملك طلال العسكري بمحافظة المفرق، وكان في استقباله مدير المستشفى العقيد حاتم الزعبي.
واطلع العميد زريقات خلال جولته على واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في مستشفى الملك طلال العسكري في ظل التزايد المستمر في أعداد المراجعين ، مؤكداً على ضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وتحسين الأداء ، لتنعكس إيجاباً على متلقي الخدمة.
واطمأن العميد الطبيب يوسف زريقات خلال جولته على عدد من المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء والتقى بعدد من مراجعي المستشفى الذين ثمنوا الجهود الحثيثة لإدارة الخدمات الطبية الملكية والتي تأتي في إطار تقديم أفضل أنواع الخدمة الطبية لهم.
كما تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية واقع الخدمات الطبية المقدمة في مركز طبي صبحا وصبحيا العسكري بمحافظة المفرق، واستمع لمطالب المرضى والمراجعين، كما استمع الى احتياجات الكوادر الطبية والفنية العاملة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة.
وتأتي هذه الزيارات ضمن الجولة الميدانية لمدير عام الخدمات الطبية الملكية لكافة المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية في مختلف محافظات المملكة، للوقوف على واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
All reactions:
96