حزب النهج الجديد يعقد لقاء حواري شعبي بحضور كبير في محافظة إربد





عقد حزب النهج الجديد ملتقى شعبي تحت عنوان(واقع ومستقبل الأحزاب الشعبيه في ظل منظومة التحديث السياسي) في محافظة إربد (كفر جايز)وذلك مساء السبت الموافق ٨/١٩حيث تميز اللقاء بحضور شعبي كبير وحاشد حضر الملتقى عدة شخصيات ونخب إعلاميه وثقافيه ومجتمعيه وشخصيات شبابية مؤثرة وناشطة في المحافظة حيث إتسم اللقاء بالدفئ والتقارب وقد دار حوار بناء بين أمين عام حزب النهج الجديد
د. فوزان البقور و عدد من الحضور في الشأن السياسي و الحزبي وعدد من مواد قانون الإنتخاب والأحزاب والتعديلات الدستورية الأخيرة والفرص السانحه في ضل هذه التعديلات والاصلاحات السياسيه و التشريعيه وأشار البقور في حديثه أن حزب النهج الجديد أصبح حالة وطنية فريدة في الحياة الحزبية فهو أول الأحزاب التي تملك تمثيل شعبي متكامل من القاعده إلى القمه وبالعكس كما وأنه أعلى الأحزاب في نسبة تمثيل القيادات الشبابية والمرأة حيث أغلب قيادات المكاتب واللجان الحزبية هي من الفئة الشبابية كما وأنها الأعلى في التمثيل العام نسبة الى عدد المؤسسين حيث تجاوزت ٦٠٪ نسبة الشباب تحت سن ٣٥ عام و ٥٥٪ تمثيل المرأة. مما يعتبر مؤشر قوي للقاعده التي يملكها الحزب بين أبناء الوطن والتمثيل الفعال لفئات المجتمع كافة. كما والقى كلمة ترحيبيه بالحزب أمين السر السيد سامر محافظة قدم فيها عرض موجز لاهم انجازات الحزب وأشار الى القاعده الجماهيريه التي يتحلى بها الحزب في محافظة اربد.
أدار الملتقى رئيس اللجنه الاعلاميه السيد أشرف العمري وقد تخلل اللقاء جلسه حواريه مع الحضور الكرام تم الإجابه على عدد كبير من الأسئله بشفافيه ووضوح سواء القضايا التي تخص المجتمع المحلي او مايخص الوطن والواقع السياسي والحزبي ككل .