حملة العودة للمدارس

 
 حملة العودة للمدارس  
 أطلقت مؤسسة وهب الفرح  يوم الجمعة حملة العودة الى المدارس في محافظة مأدبا ، وبدعم من جمعية كراتاس، ومطاعم ماك دولاند، وجامعة ليمونس،  وجمعية انسان للتنمية البشرية في مأدبا، بمناسبة العام الدراسي الجديد 2023/2024 ، تهدف هذه الحملة إلى دعم التعليم وتشجيع الأطفال وتقديم الدعم الملموس للأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدة غير  المقتدرين على تأمين المستلزمات المدرسية، في تأمين مستلزماتهم المدرسية من قرطاسية وحقائب مدرسية،  لتشجيع العملية التعليمية.
شملت الحملة مشاركة فاعلة من قبل فريق المؤسسة بالتعاون مع متطوعين من مختلف الأعمار، بما في ذلك طفلين صغيرين يبلغان من العمر 7 و 9 سنوات لغرس قيم التطوع لدى الاطفال.
كما شارك متطوعين من مأدبا في حملة "العودة للمدارس مما عزز اهمية مشاركة المجتمع المحلي الذي اضاف لمسة إيجابية للحملة، من خلال المساهمة في تنظيم وتنفيذ فعاليات توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية بشكل مباشر، وعكس التضامن والروح الإيجابية في المجتمع مما ادى الى نجاح الحملة وتأثيرها على حياة الأطفال المحتاجين.
تُجسد هذه المبادرة التزام مؤسسة وهب الفرح الدائم بدعم الفئات الأقل حظاً من الطلاب، حيث تسعى لتخفيف العبء المالي عنهم من خلال توفير حقائب مدرسية ولوازم قرطاسية للعام الدراسي كاملاً، بدءًا من الصفوف التمهيدية حتى الصف التاسع.
تخلل الحملة،  فقرات ترفيهية لإسعاد الاطفال، ومسابقات تحفيزية لخلق جو من البهجة والسرور لدى الأطفال والحاضرين. 
وبمناسبة هذه الحملة، قامت مؤسسة وهب الفرح، بتوزيع 300 حقيبة مدرسية محملة بمستلزمات قرطاسية على الأطفال المحتاجين. يأتي هذا التوزيع استجابة لرؤية المؤسسة في توفير الدعم والمساعدة للفئات المحتاجة، بهدف مساعدتهم على تحقيق أحلامهم وصقل مستقبلهم نحو الأفضل، وبناء مجتمع تعليمي أكثر دعما وشمولا.