غضب عارم في اسطنبول والسبب "احدى شركات الطيران المحلية"


الانباط - خليل النظامي

شكى مجموعة من المواطنين الاردنيين المسافرين الى اسطنبول على متن طائرة تعود لاحدى شركات الطيران المحلية اليوم الخميس من تغيير وتأخير موعد اقلاع رحلة العودة الاردن لمدة تزيد عن خمس ساعات عن موعدها المقرر، دون ابداء اسباب او مبررات تذكر من قبل الشركة.

وطالب المواطنين خلال شكواهم عبر "الانباط" بضرورة التعامل مع هذا التأخير الدائم بحزم ووضع قوانين ضابطة وفتح المجال امام شركات طيران اخرى واتاحة المنافسة متسائلين عن دور وزارة النقل الغائبة والمغيبة عن هذه الاخطاء الكبيرة ومتسائلين كذلك عن غياب هيئة تنظيم الطيران المدني التي تصلها الاف الشكوى ولكنها لا تتخذ اية اجراءات.

احد المسافرين اكد في اتصال هاتفي مع الانباط ان حالة من الاستياء والغضب سادت بين المسافرين، موضحا ان الوقت المحدد لاقلاع الطائرة الى مطار الملكة علياء مقرر ان يكون في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الا ان المسافرين تفاجؤوا ان الموعد قد تم تغييره ليصبح في الساعة الثانية عشر صباح الجمعة الامر الذي سيكبد المسافرين معاناة ومشقة كبيرة.


وتابع، ان هذه ليست المرة الاولى التي يسافر بها على متن هذه الشركة ويتعرض الى التأخير لساعات من الفوضى وعدم الالتزام بالوقت او احترام المسافرين الذين يجدون انفسهم امام خيارات محددة وصعبة وسط احتكار طائرات بعينها للرحلات.