انطلاق مهرجان صيف عمان بامسية احيتها الفنانة شرارة

 إنطلقت اليوم الجمعة ، بحضور امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، من حدائق الحسين ، امسيات مهرجان صيف عمان ، في حفل فني غنائي احيته المطربة الاردنية نداء شرارة ، ومعزوفات موسيقيات فرقة الامن العام ، ولوحة فنية وطنية لمغناة " عمان تزهو كل يوم " قدمها نخبة من الفنانين الاردنيين ، اضافة لفقرات ترفيهية للاطفال من عمل مسرحي " رحلة زعتر " والعاب خفة .  

شرارة كان لها حضورها  الفني على خشبة المسرح الرئيسي للمهرجان بصوتها الذي ابدع طرباً بالاغاني الوطنية  والتراثية الاردنية ، ووصلات منوعة من اغاني البوماتها طوال مسيرتها الفنية محلياً وعربياً  والتي لاقت تفاعل الجمهور .

وحضر حفل انطلاق المهرجان وسط جمع كبير من المواطنين كل من قائد إقليم العاصمة  ومدير شرطة العاصمة ونائب أمين عمان وعدد من أعضاء مجلس الأمانة .  

يوم غد السبت سيكون حافل بالفعاليات الفنية والترفيهية حيث يحيي الفنانين وسام وحسام اللوزي والفنان محمد اربيحات ، وفرقة معان ،  الحفل الذي يقام على المسرح الرئيسي الى جانب العمل المسرحي هونها بتهون . 

وتستمر فعاليات مهرجان صيف عمان ، الذي تنظمه امانة عمان الكبرى، حتى الاحد  20 آب ، ووفرت الامانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان الى مواقع الفعاليات داخل الحدائق . 

ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الاصوات الفنية الاردنية والعروض الفلكلورية من التراث الاردني والعمل المسرحي مع توفير ، مساحة من الترفيه امام الاطفال . 

واعدت الامانة من خلال القائمين على ادارة المهرجان برنامج فعاليات منوعة  على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها اسماء لامعة من الفنانيين والفرق 
الاردنية . 

وخصصت الامانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة ايام المهرجان امام الاطفال محطات للالعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون