المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية يجتمع في عمّان

 عقد المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية اجتماعاً في مقر المنظمة الدائم في العاصمة عمّان، بهدف بحث برامج وأنشطة وأولويات المنظمة خلال الفترة المُقبلة.
وترأس الاجتماع رئيس المنظمة، رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب المهندس موسى المعايطة، بحضور رئيس المكتب التنفيذي المهندس هشام كحيل وعضو المكتب التنفيذي عبدالحكيم بالخير، بحسب ما ذكرت الهيئة في بيان اليوم الخميس.
وبحث الاجتماع الخطط التفصيلية لعمل المنظمة وتحديد موعد اجتماع الجمعية العامة والمقرر في شهر تشرين الثاني المقبل، بالإضافة إلى تفعيل دور الشبكة العربية للمرأة في الانتخابات والشبكة العربية للشباب في الانتخابات والعمل على تذليل العقبات التي تعترض طريق عملها.
وفي بداية اللقاء، أكد المعايطة على ضرورة تنفيذ ما تضمنته خطة عمل المنظمة وشبكاتها بناء على مخرجات الخطة الاستراتيجية، وتحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العامة السادس.
من جانبه، قدم المهندس هشام كحيل رئيس المكتب التنفيذي، ملخصاً حول ما تم من أنشطة المنظمة وتقييمها، وأنشطة المرحلة القادمة.
وجرى في الاجتماع مناقشة سبل التعاون مع الشركاء والمانحين حول المشاركة بتنفيذ مشاريع وأنشطة المنظمة وشبكاتها، وتحديد أولويات عملها للفترة القادمة، بالإضافة إلى لقاء ممثلين عن المشروع الإقليمي للدعم الانتخابي في الدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبحث أهمية استمرار التعاون المشترك للمرحلة القادمة.