الملكية للخطوط الجوية تعلن عن تقديم خدمات الإنترنت برحلاتها


الأنباط – زينة البربور

استكمالا لمسيرة التطوير وتجاوز العقبات التي تتبعها شركة الملكية الأردنية للخطوط الجوية أكد مصدر في إدارتها لـ " الأنباط " عن توقيع إجراءات البدء بتقديم خدمات الإنترنت عبر طائراتها، وذلك حرصاً منها لخدمة عملائها، اعتباراً من الشهر المقبل.

وتأتي هذه الخطوة نتيجة حرص إدارتها الدائم على تحديث أسطولها كي ينعم المسافرين على متن طائراتها بكافة وسائل الراحة والرفاهية مع تنوّع الخيارات المصممة لتلائم متطلبات المسافرين واحتياجاتهم، ولتضفي على رحلاتهم متعةً متجددةً دائماً.

وتسعى الملكية دائماً لتجاوز عقباتها وخسائرها من خلال هذه الخطوات الجدية التي تتخذها كي ترقى إلى مستوى اعلى.

ووفقا لمدقق الحسابات في شركة الملكية الأردنية فقد أعلن في بيان رسمي نشر على موقع ‏بورصة عمّان، أن الخسائر المتراكمة التي سجلتها الملكية قد بلغت نحو 400 مليون ‏دينار حتى 31 من شهر كانون الأول من العام الماضي، مشيراً إلى أن هذه الخسائر ‏تجاوزت رأسمالها.‏

ويذكر أن صافي الخسائر المتراكمة التي سجلتها الملكية للطيران في عام 2023 بلغت نحو 23.2 مليون دينار في الريع الأول من العام الحالي مقارنة مع صافي خسائر بقيمة 29.7 مليون دينار في الربع الأول من العام الماضي.

كما أظهرت البيانات ارتفاع إيرادات الشركة بنسبة 60.6% في الربع الأول من العام الحالي لتسجل 158.5 مليون دينار مقارنة مع 98.7 مليون دينار عن الفترة ذاتها من العام الماضي.