الرصيفة: إختتام بطولة الاستقلال الكروية لطلبة مراكز تحفيظ القرآن

اختتمت مساء اليوم الجمعة بطولة الاستقلال الكروية والتي نظمتها مديرية أوقاف لواء الرصيفة واستهدفت طلبة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية برعاية مساعد متصرف لواء الرصيفة احمد القلاب.
وأقيمت المباراة النهائية على ملعب المجمع الرياضي في لواء الرصيفة وجمعت بين فريقي مركز مسجد أحمد بن حنبل الذي فاز في المباراة وحقق البطولة, ومركز مسجد عمار بن ياسر.
واكد مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي على أهمية هذا النشاط الرياضي الذي جاء بالتوازي مع باقي أنشطة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم حيث شكلت نقلة نوعية للطلبة مكنتهم من تنمية مهاراتهم وتفريغ طاقاتهم في الرياضة المفيدة للعقل والجسم.
يذكر أن التصفيات الأولية شارك فيها 36 مركزا وبعدد تجاوز 360 طالباً وأقيمت التصفيات الأولية على ملاعب الحديقة البيئية في الرصيفة.
وفي نهاية اللقاء توج راعي الحفل الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية, مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات بين أبناء الوطن الواحد في غرس قيم المحبة والتعاون والتسامح والولاء والانتماء.
كما أقيم على هامش البطولة سباق لمسافة 400متر لطلبة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم شارك فيه مئة طالب حيث تم في نهاية السباق تكريم الفائزين.
--(بترا)