حاضنة "لمبة" تنظم فعالية شبابية بعنوان "أندى"

الأنباط – ميناس بني ياسين
أقامت مبادرة "لمبة" فعالية بعنوان "أندى"، وذلك ضمن أنشطتها التي تستهدف الشباب، وسط تفاعل عالٍ من المشاركين ضمن كافة فقراتها، ومحاضراتها التوعوية.
وتضمنت الفعالية بموسمها السادس عشر، محاضرين على مستوىً عالٍ من المعرفة، أولها محاضرة توعوية حول الوعي الذاتي وكيف يكون طريقاً إلى المستقبل قدمتها الدكتورة جمانة ابو رمان، فيما تحدّثت المحاضرة التحفيزية عن سيكولوجيا النجاح وقدمها الكاتب والمدرب احمد القحطان، وتناولت المحاضرة الثالثة المحور الثقافي بعنوان "في عالم الأرقم ضعنا" قدمها الكاتب أسامة الشجراوي، والتي تناولت قضية عصر الرقمنة، وكيف ضاع البشر فيه.
واحتضنت الفعالية في قسمها الثاني معرضًا للفن التشكيلي، حيث احتوى على لوحات عديدة وفريدة، رُسمت بأيدٍ شابةٍ مبدعةٍ، إضافة إلى حفل توقيع لكتاب الشباب، عرضوا خلاله أعمالهم الروائية والقصصية التي تناولت مواضيع تهم الشباب، وتعيد فيهم الأمل والإرادة نحو مستقبل أفضل.
والجدير بالذكر أن مبادرة "لمبة" التي يقودها الشاب صهيب الكسواني هي إحدى المبادرات التي يُفضّلها الشباب الأردني، حيث أثبت القائمون عليها حرصهم على الشباب الأردني، وما يهمه، إضافة إلى توفير كافة السبل التي تدعم مواهبهم وإبداعتهم، لتكون بذلك حاضنة حقيقية لكافة المواهب الشبابية.