العيسوي يستقبل وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط ...صور

علقت الأستاذة رولى سماعين على صفحتها عبر  مواقع التواصل الاجتماعي بشأن  زيارة  وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة العالم في أميركا و قالت :  معالي السيد يوسف العيسوي الأكرم رئيس الديوان الملكي العامر                +  سيدي،  شرف لنا أن نكونَ اليومَ في بيتِ كلَّ الإردنيين، فشكراً لدفء وحفاوة الإستقبال، حفظ الله سيدنا جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني المعظم. سيدي،  بدورنا نشكر وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة العالم في أميركا، وسعادة  المستشار وسفير السلام محمد الملكاوي، رئيس وحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط.  لفتتُهم الكريمة بهذا التكريم لي شخصيا وللكاتبة الإعلامية الأستاذة رولى سماعين بإختيارنا ضمن قائمة "قادة وصنّاع سلام ٢٠٢٣" تبعثُ في نفوسِنَا الإصرارَ على بذلِ المزيدِ في صناعة ثقافة السلام .. سيدي، 
درجةُ حرارة الأرض ترتفع في العالم محدثةً حرائقَ وفياضاناتٍ وكوارثَ كبيرة ..  في الوقت ذاته تنخفض درجة حرارة المحبة والوئام والسلام، مما يتسبب في إشتعال نار الفتن والإقتال والحروب الطائفية والدينية والعرقية والإثنية، وغياب قيم المحبة والوئام والسلام.
وكما هي الحاجة لمعالجة الإحتباس الحراري، فالحاجة أكبر لصناعة السلام وزرع المحبة والوئام والقيم الإنسانية المشتركة. سيدي، نستمدُ عزيمَتنا من قيادتِنا الهاشمية المباركة، نبارك لصاحب الجلالة الهاشمية المعظم إختيارَهُ قائداً وصانعاً للسلام للعام 2023، فالأردن كان وسيبقى منارة للسلام في المنطقة والعالم، ونحنُ في الأردُّنِ سنبقى حملةُ رسالة، ورسالتُنا، صنعُ السلام والوئامِ والأخوَّةِ الإنسانية. والسلام عليكم، القس سامر ناصر عازر مستشار مجلس أمناء هيئة موقع المغطس..