توقيع مذكرة تفاهم بين الخدمات الطبية الملكية و مؤسسة الأمیرة تغرید وجمعیة قدیسي اليوم الأخیر للأعمال الخیریة...


وقعت مذكرة تفاهم بين الخدمات الطبية الملكية و مؤسسة الأمیرة تغرید وجمعیة قدیسي الیوم الأخیر للأعمال الخیریة ( الذراع الخیریة لكنیسة یسوع المسیح لقدیسي الأیام الأخیرة LDS) الأمريكية اليوم الثلاثاء، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات. 

وبين مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات المستوى العالي والاحترافي والأنجازات التي تقوم بها الخدمات الطبية الملكية على كافة المستويات. 

ونصت مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون بين الأطراف كافة وخاصة في مجال الرعاية الطبية ورفد مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بالمواد والأدوات الصحية من طرف جمعية قديسي اليوم الأخير وكما ستقوم الجمعية بتوفير التدريب على رعاية الأم وحديثي الولادة (MNC) وبرنامج إنعاش حديثي الولادة (NRP) مع المناهج والمعدات المرتبطة بهما.

ووقع مذكرة التفاهم عن الخدمات الطبية الملكية مديرها العام العميد الطبيب يوسف زريقات وعن مؤسسة الأميرة تغريد مديرتها العامه الدكتورة أغادير جويحان وعن جمعیة قدیسي الیوم الأخیر للأعمال الخیریة السيدة شارون يوبانك المدير العام العالمي للجمعية والسيد مارك جونستون المدير الإقليمي للجمعية في الأردن.

ومن جانبه أشاد الضيوف بدور الخدمات الطبية الملكية وبأنجازاتها وتفوقها الطبي وسمعتها المميزه على مستوى العالم .

حضر توقيع مذكرة التفاهم عدد من ضباط الخدمات الطبية الملكية.