الجامعة الأردنية تزفّ خرّيجي كليّتي الأعمال والحقوق ومركز دراسات المرأة



أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي – تودع الجامعة الأردنية اليوم كوكبة من طلبة كليتي الأعمال والحقوق ومركز دراسات المرأة، ممّن أنهوا متطلبات درجة البكالوريوس والدراسات العليا.
وبعد أن مرّت مرحلة جديدة من العمر أخرجت أفضل ما لدى الطلبة، وبعد أن سقطت آخر قطرة تعب لهم في خضمّ هذا الحفل، امتزجت المشاعر وتداخلت، بين الحزن والسعادة والقلق والتفاؤل والحنين إلى الماضي والنظر إلى المستقبل، في أرض سُطّرت فيها الإنجازات وصرح مجيد رُفعت وتُرفع له الهامات.
وفي هذا السياق، سلّم عميد كلية الأعمال الدكتور رائد بني ياسين، وعميد كلية الحقوق الدكتور محمد أمين الناصر، الشهادات لخريجي مرحلة البكالوريوس، فيما سلم عميد كلية الدراسات العليا الدكتور نزيه البطوش الشهادات لطلبة الدراسات العليا من خريجي الكليتين والمركز. 
وبلغ عدد خريجي كلية الأعمال لمرحلة البكالوريوس ما يقارب 783، أما خريجي كلية الحقوق 238 طالبا وطالبة، فيما بلغ عدد خريجي مرحلة الدراسات العليا في كلية الأعمال والحقوق 160 طالبا وطالبة، أما مركز دراسات المرأة  25 طالبا وطالبة.
وأكد عمداء الكليات على أن الجامعة تزهو وتفخر اليوم وهي تزف للوطن هذه الكوكبة من الطلبة الذين ينبضون حبًّا ويعقدون العزم على رفعة الوطن وسموّه.
وعبّر كلٌّ من العمداء عن أحّر التهاني والتبريكات للخريجين والخريجات راجين منهم الاستمرار في حمل شعلة العِلم والقيم والأخلاق أينما ذهبوا، ولذويهم الذين صبروا وصابروا ولم يبخلوا بجهودهم في حمل المسؤولية، مقدمين التبريكات الخالصة بهذا النجاح والإنجاز الذي أحرزه أبناؤهم.
وتستمر احتفالات الجامعة حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بتخريج كليتي الشريعة والزراعة، تليهما كليتا الهندسة والأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية، تليهما كليتا الفنون والتصميم واللغات الأجنبية، تليهما كليات التمريض والصيدلة وعلوم التأهيل، ثم أخيرا كليتي الطب وطب الأسنان، إلى جانب تكريم الطلبة الأوائل.
يُشار إلى أن وقائع حفل التخريج ستُنقل عبر بث حي ومباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة الأردنية www.ju.edu.jo، وعلى أثير إذاعة الجامعة الأردنية على التردد (94.9)، وعلى صفحة الفيس بوك على ujnews/JUFM94.9، وعلى صفحة الانستغرام The University of Jordan، وعلى التوتير على @ju_news/@ JuFm94.9، وعلى قناة اليوتيوب @junewsvideo/ JUFM94.9.
كما ستُنشر مجموعة من صور الخريجين في الحفلات، عند التقاطها، مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للجامعة.