الداوود يلتقي القائم بأعمال قاضي القضاة بالقدس

بحث رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي الداوود، خلال لقائه، اليوم الإثنين، القائم بأعمال قاضي القضاة في القدس الشيخ واصف البكري، آلية تقديم خدمات جديدة للمقدسيين بعد التنسيق مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات،
وبحسب بيان للشركة، اليوم الإثنين، قال الداوود، إن الشركة تقدم جميع التسهيلات لأهلنا في القدس، خاصة ما يتعلق بجوازات السفر والخدمات الأخرى التي تقدمها دائرة الأحوال المدنية والجوازات للمقدسيين.
واكد دعم البريد الأردني لنظيره الفلسطيني وشركات الخدمات اللوجستية الفلسطينية الخاصة العاملة في مجال نقل البريد، ودعم الأشقاء المقدسيين من خلال تسهيل عملية نقل معاملات الجوازات إلى دائرة الأحوال المدنية والجوازات في الأردن، بهدف تمكينهم من تجديد جوازات سفرهم بكل سهولة ويسر.
من جهته، شكر الشيخ البكري الأردن ملكا وحكومة وشعبا على وقوفهم الدائم مع أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن هذا الدعم يأتي في إطار متابعة تنفيذ المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني لدعم صمود المقدسيين وتثبيتهم في أرضهم من خلال تسهيل وتبسيط الإجراءات المتعلقة بإصدار وتجديد جوازات السفر عن طريق المحكمة الشرعية في القدس بواسطة البريد الأردني.
يذكر أن شركة البريد الاردني تقدم بالتعاون مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات وبالتنسيق مع دائرة قاضي القضاة "المحكمة الشرعية في القدس" خدمة قبول معاملات تجديد جوازات سفر المقدسيين.
حضر اللقاء المدير العام للشركة بالوكالة هنادي الطيب، ومدير مشروع نقل وثائق المقدسيين في شركة البريد الاردني عبدالرحمن المحيسن.