احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
اقتصاد

البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة أفضل مؤسسة مالية في الأردن

{clean_title}
الأنباط -

أعلنت مجلة مجلة غلوبال فاينانس العالمية ومقرها نيويورك عن حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزتها السنوية عن فئة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2023.

وبحسب بيان الجائزة فقد جاء حصول البنك على الجائزة بناء على اختيار لجنة تحكيم المسابقة والتي اعتمدت على عدد من العناصر أهمها قوة الأداء المالي والتشغيلي، التميز في خدمة العملاء، الابداع والابتكار، والدور الذي يقدمه البنك تجاه المجتمع والاقتصاد والبيئة.

وفي هذه المناسبة صرح مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد اياد العسلي بأن هذه الجائزة تضاف إلى سجل البنك الحافل بالعديد من الجوائز والتكريمات من جهات محلية وعالمية لما يبذله البنك من جهود في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة بهدف تحقيق تطلعات العملاء وخدمة مجتمعه واقتصاده المحلي وأن أفضل تكريم يسعى له البنك دوماً هو رضا عملائه ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم الشخصية والمالية.

هذا وقد تأسس البنك العربي الإسلامي الدولي عام 1997 في الأردن ويقدم خدماته في كافة المحافظات الأردنية من خلال شبكة فروعه وصرافاته الآلية التي بلغت اليوم 47 فرعاً و 114 صرافاً آلياً بالإضافة إلى مجموعة خدماته الرقمية المتطورة ، ويركز البنك على تقديم المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء ، وتبلغ ودائع العملاء لدى البنك أكثر من 4 مليار دولار أمريكي.