بلدية الرويشد تطلق مبادرة معا نفرح


برعاية متصرف لواء الرويشد مصطفى العبادي ورئيس بلدية الرويشد السيد رضا حسين الغياث وبحضور عضو مجلس المحافظة السيد عطالله سعد الغياث.

 

أطلقت بلدية الرويشد مبادرة معا نفرح الخاصة  بذوي الإعاقة في لواء الرويشد احتفالا بالأعياد والأفراح الوطنية وبمناسبة أسبوع المعاق وبالتشارك مع مركز الرويشد للخدمات النهارية الدامجة وجمعية أهالي الرويشد للعناية بالأشخاص المعوقين.

 

حيث اعلن رئيس بلدية الرويشد رضا الغياث عن أطلاق البلدية مبادرة معا نفرح للاحتفال مع ذوي الإعاقة في لواء الرويشد لإشراكهم بالاعياد والأفراح الوطنية وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم على سمو الأميرة رجوه الحسين بهدف إسعادهم وبث روح البهجة والسرور في أنفسهم  لدمجهم  بالمجتمعات المحلية وتسليط الضوء على قضاياهم.

وحيث قدم رئيس بلدية الرويشد الشكر الكبير لمديرة المبادرة وصاحبة فكرتها المديرة التنفيذية في بلدية الرويشد المهندسة ياسمين الخطيب على جهودها الطيبة وسعيها دوما لخلق تشاركية ايجابية بين البلدية وقطاعات المجتمع المختلفة, ولما لهذه المبادرات من اثر ايجابي كبير على مستوى المجتمع وعلى مستوى العمل البلدي.
والتي بدورها ذكرت أن هذه المبادرة تأتي لتكون خطوة أولية لمزيد من الدعم والتطوير لخدمة ذوي الإعاقة في لواء الرويشد.

وكما تقدم راعي الحفل بالشكر للسيدة شروق العوايشة مديرة مركز الرويشد للخدمات النهارية الدامجة والسيد زايد رضا الغياث ممثل جمعية أهالي الرويشد للعناية بالأشخاص المعوقين على ما يبذلونه من جهود كبيرة وخيرة في رعاية ومساندة ذوي الإعاقة في اللواء.

كما نوه رئيس وحدة التنمية في بلدية الرويشد ماجد احمد السيبيه ان البلدية ستسعى إلى دمج ذوي الاعاقة بالخطط الاستراتيجية والتنموية في البلدية بالمرحلة المقبلة مما يساهم في تحسين ظروف هذه الفئة ودمجهم في مختلف مناحي الحياة اليومية ليكونوا عناصر فعالة ويأخذوا دورهم الذي يستحقونه في النهضة التنموية للواء الرويشد.

 

وفي الختام تم تقديم الهدايا للطلبة في المركز والمعلمات شكرا وتحفيزا لهم على جهودهم الطيبة. 

وتم اخذ الصور التذكارية و قدم رئيس البلدية السيد رضا حسين الغياث درعا تكريميا  لمديرة المركز السيدة شروق العوايشة.