ملتقى"دور تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني" برعاية البنك الاسلامي الاردني


 

شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الرعاية لملتقى "دور تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني" والذي اقيم تحت رعاية رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس  بسام المحارمة وبمشاركة خبراء ومختصون واصحاب القرار من مختلف القطاعات الاقتصادية، وبتنظيم مركز الاردن اليوم للتنمية في فندق الموفينبك عمان للفترة 23-24 أيار 2023.

وقال الدكتور حسين سعيد  الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الإسلامي الأردني" تأتي مشاركة مصرفنا في هذا الملتقى تأكيداً على التزام مصرفنا بتحمله لمسؤولياته الاجتماعية والاقتصادية من خلال رعايته ودعمه ومشاركته في مختلف اللقاءات الداعمة للمسيرة الاقتصادية والعلمية والمواكبة لأهم المستجدات الحديثة التي تصب في خدمة الاقتصاد الوطني".
مشيراً الى الاهمية الكبيرة التي اصبحت تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي وادواتها المختلفة تحظى بأهتمام عالمي ومحلي لمواكبة تطوراتها المتلاحقة ودورها في الامن السيبراني .

واشاد السيد محمد الفقير المدير العام لمركزالاردن اليوم للتنمية بالدور الريادي للبنك الاسلامي الاردني في دعم الانشطة العلمية والمعرفية مقدماً الشكر والتقدير للبنك لرعايته للملتقى حيث سلم درعاً تكريمياً لمندوب البنك.

وناقش المشاركون في الملتقى احدث التطورات المتلاحقة في مجال الذكاء الاصطناعي ودوره في الأمن السيبراني، وكيفية تعزيز حماية الانظمة والعمليات الالكترونية والرقمية من خلال القدرة على كشف مختلف الهجمات والتهديدات والاستجابة السريعة والمواجهة الفورية لاي مخاطر محتملة . 
ر.ش/ر.ش