شركة الطيران الأيرلندية منخفضة التكلفة Ryanair تتعاقد من جديد مع نظام الحجز Amadeus

شركة الطيران الأيرلندية منخفضة التكلفة Ryanair تتعاقد من جديد مع نظام الحجز Amadeus ويمكن لمكاتب السياحة حجز رحلات الطيران الخاصة بها الآن.

الشركة كانت بالفعل بنظام الحجز من عام 2014 حتى نهاية عام 2017 ولم يتم تمديد العقد لأسباب تتعلق بالتكلفة، ومنذ هذا التاريخ كان العملاء يستطيعون حجز الرحلات فقط عن طريق موقعها على الإنترنت.

إدارة Ryanair الحالية قررت التعاقد مع Amadeus من جديد، وأيضا توسيع عروض سفر الأعمال من خلال Amadeus Travel Platform حيث ستتمكن قاعدة عملاء أماديوس B2B من تقديم أكثر من 3 آلاف رحلة يومية إلى أكثر من 235 وجهة في 36 دولة.

شركة Ryanair تعهدت بأن تكون أسعار رحلات العمل منخفضة كالمعتاد.

بحسب ما صرحت به شركة الطيران، سوف تمنح هذه الشراكة مع Amadeus عملاء الأعمال على وجه الخصوص وصولاً أفضل إلى شبكة مسارات للشركة والترددات العالية والالتزام بالمواعيد والأسعار المنخفضة التي لا تقبل المنافسة.

شركة Amadeus أعلنت مؤخرا أنها تعتزم توسيع شراكتها الإستراتيجية مع كل من شركة الطيران الكندية Air Canada شركة الطيران الاسكندنافية SAS - حيث ستستفيد كلاهما من تقنية NDC التي تفتح خيارات توزيع جديدة لشركات الطيران في جميع أنحاء العالم. من خلال نشر Altéa NDC، الذي يمكّن شركات الطيران من تقديم تجربة مبيعات سفر محسّنة من خلال توزيع عروض مخصصة ومصممة خصيصا، ستوفر شركات الطيران الوصول إلى عروضها الكاملة المستندة إلى NDC عبر منصة Amadeus Travel Platform، بالإضافة إلى المحتوى الحالي غير NDC.

قدرة التوزيع الجديدة New Distribution Capability (NDC) هي تنسيق لتبادل البيانات يعتمد على عمليات إدارة العرض والطلب لشركات الطيران لإنشاء وتوزيع العروض ذات الصلة للعميل بغض النظر عن قناة التوزيع.