د. المحاسنة يرعى احتفالية عمادة شؤون الطلبة في ال البيت بيوم الصحة العالمي ومكافحة التدخين

د. المحاسنة يرعى احتفالية عمادة شؤون الطلبة في ال البيت بيوم الصحة العالمي ومكافحة التدخين ويؤكد أهمية دعم المبادرات الطلابية الهادفة لخدمة الجامعة والمجتمع المحلي. 

الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة حرص الجامعة على دعم المبادرات الطلابية الهادفة والتوعوية وخدمة المجتمعات المحلية.

وأضاف الدكتور المحاسنة خلال رعايته احتفالية عمادة شؤون الطلبة بيوم الصحة العالمي ومكافحة التدخين ان مثل هذه المبادرات الداعمة للشباب من شأنها المساهمة النهوض بالجامعة والريادة والإبتكار والإبداع والذي تؤكد الجامعة على ديمومة دعمها لتحقيق الأهداف التي نأمل بالوصول إليها في المجالات كافة.

الجامعة تحتفل بيوم الصحة العالمي ومكافحة التدخين.

عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان أشار بدوره الى جهود العمادة في دعم المبادرات الطلابية والتي جاءت وفق أنشطة وفعاليات العمادة والتي تحرص على الدوام ان تكون فعالياتها هادفة لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي وخصوصا في محالات التوعوية الصحية وغيرها. 

 مساعد عميد شؤون الطلبة للجودة والتطوير والمنسق لمبادرة الدكتورة شيرين حمادنة اوضحت أهداف المبادرة والمتمثلة في تعزيز دور الطالب القيادي وهدفه تعزيز الصحة لدى الطلبة من خلال المبادرات الشبابية الطلابية ودورهم في تطوير دورهم داخل الجامعة. 


واشتمل الحفل الذي حضرة  عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور احمد الجمل ونواب عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور مفلح ذيابات والدكتورة هيفاء الدلابيح ومدراء الدوائر في عمادة شؤون الطلبة على عروض قدمها طلبة كلية التمريض حول تجاربهم ومشاركاتهم خارج الجامعة تحت عناوين مختلفة منها الصحة والتدخين والتغذية والمطاعيم وممارسة الرياضة، و توزيع بروشورات ولوحات تخص الصحة البدنية وممارسة الرياضة والطعام الصحي. 

وقام الطلبة بمسيرة معًا للصحة والتي بدأت من البوابة الرئيسية وصولاً لعمادة شؤون الطلبة بهدف لتعزيز دورهم في مفهوم الرياضة والنشاط البدني والتوعية الصحية.