رئيس بلدية ام الجمال يؤكد : دعم كريشان للتظاهرة الرياضية

يوسف المشاقبة. 
أعرب رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة عن شكره وتقديره إلى معالي نائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان   لزيارته إلى بلدية ام الجمال ورعايته سباق آثار ام الجمال الدولي الأول والذي يقام لأول مره في المنطقة.

وأشار الرحيبة إلى أن مشاركة كريشان لهذا المهرجان دليل واضح على حرص معاليه الدؤوب على دعم المجالس البلدية لتكون خير شريك في التنمية والعمل التشاركي لخدمة المواطن.

وبين الرحيبة ان نجاح التظاهرة الرياضية بداية وانطلافة حقيقية لتسويق موقع ام الجمال السياحي بعد أن سجل ترشحه ضمن قائمة التراث العالمي والذي كان بوجود معالي كريشان والوفد المرافق نجاح وتميز بلديتنا في هذا المجال والذي نفاخر بأهلنا في المنطقة والذين قدموا الدعم لإنجاح هذا المهرجان الكبير.

وأكد الرحيبة ان ملف ام الجمال السياحي والذي توليه البلدية الاهتمام والدعم ومتابعة من معاليه والوزارة سيكون حافزا للأمام لدعم هذا الملف الهام لتكون ام الجمال على خارطة السياحة العالمية، منوهاً إلى جهود ومتابعة الأمين العام للوزارة المهندس حسين مهيدات والأمين العام للوزارة الدكتور نضال ابو عرابي وحضورهم المميز للسباق والذي يعطي إشارة واضحة نحو دعم خطط ومشاريع البلدية.

وأشار الرحيبة إلى أن السباق الرياضي فرصة كبيرة لدور البلدية الدائم نحو المزيد من دعم برامج وأنشطة العمل في المجالات كافة والذي من شأنه أن يحقق الكثير  من الفائدة على أبناء الوطن.

يشار إلى أن سباق نظمته بلدية ام الجمال والاتحاد الرياضي لألعاب القوى ونادي الكوم الأحمر الرياضي وبمشاركة محلية وعربية واسعة.