أورنج الأردن ترعى المؤتمر الدولي الرابع لأصحاب الأعمال الناطقين بالفرنسية باستضافة جمعية رجال الأعمال الأردنيين

 

أعلنت أورنج الأردن عن رعايتها للمؤتمر الدولي الرابع للمستثمرين الناطقين باللغة الفرنسية، الذي حمل شعار "الأردن أرض الفرص الواعدة للمستثمرين الدوليين"، تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني، وبتنظيم من جمعية رجال الأعمال الأردنيين.

وأقيم المؤتمر في منطقة البحر الميت، كما جمع عدداً من رجال الأعمال والمستثمرين البارزين من جميع أنحاء العالم، كمنصة لمناقشة مجموعة واسعة من الموضوعات، منها فرص الاستثمار في القطاعات الرئيسية مثل الطاقة بأنواعها بما في ذلك المتجددة، المياه والذكاء الاصطناعي (AI) وتمكين المرأة، والشركات الناشئة. حيث تبادل المتحدثون والخبراء من مختلف القطاعات رؤاهم وتجاربهم وخبراتهم، بهدف تعزيز الحوار الهادف والتعاون بين الحضور.

جاءت رعاية أورنج الأردن لهذا الحدث انطلاقاً من دورها الرائد كشريك المملكة في التحول الرقمي والتزامها بالابتكار وتعزيز نمو الأعمال. وتُبرز رعايتها أهمية قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وأهمية الاستثمار في قطاعات النمو في الأردن، التي تشكل المحركات الرئيسية للتنمية الاقتصادية.

من جانبها أكدت أورنج الأردن على أهمية إقامة المؤتمر حيث أعربت عن اعتزازها بدعم المؤتمر الدولي الرابع للمستثمرين الناطقين بالفرنسية، حيث وفر هذا المؤتمر منصة قيمة للمستثمرين العالميين لاستكشاف فرص الاستثمار في القطاعات الرئيسية في الأردن، إذ تؤمن إيمانًا راسخًا بإمكانات الأردن كوجهة استثمارية.

 

-انتهى-

 

 

 

 

 

 

نبذة عن  Orangeالأردن

تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن.

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.  

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange

تعتبرOrange أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 136,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر 2022، بما فيهم 75,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 286 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر 2022، بما فيها 240 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية "Engage 2025” المنبثقة عنالتزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمالOrange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

 

Orangeشركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

 

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

 

تُعدOrangeوأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orangeأو Orange Brand Services Limited.