مركز زها الثقافي في الطفيلة ينظم مبادرة بكم نزهو

 نظم مركز زها الثقافي في محافظة الطفيلة بالتعاون مع مديرية حماية البيئة في الطفيلة، ومدرسة زايد الدولية، مبادرة تطوعية بمناسبة عيد العمال تحت شعار " بكم نزهو ".
وقالت المديرة التنفيذية لمركز زها الثقافي رانيا صبيح إن مراكز زها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة وعددها نحو 25 مركزا ، تسعى من خلال برامجها وأنشطتها المتنوعة لتنمية مواهب الأطفال وصقل مهاراتهم وتلبية احتياجات المجتمعات المحلية من الدورات المتنوعة، مشيرة إلى حزمة المبادرات التطوعية والمجتمعية التي تطلقها مراكز زها الثقافية في المحافظات، ومنها الطفيلة.
وبينت أن هذه المبادرة تسهم في تعميق قيم المحافظة على البيئة المحيطة لدى الطلبة، فضلا على تكريم العمال الذين يبذلون الجهود للمحافظة على ديمومة مركز زها في الطفيلة، والذي يعكف حاليا على تنفيذ جملة برامج تدريبية متنوعة تستهدف الأطفال والسيدات.
وأشارت إلى أن مراكز زها الثقافية تحرص على تنفيذ برامج في مجال تمكين الشباب وتدريبهم وتوفير فرص الريادة والإبداع والابتكار لديهم، انسجاما مع خطة المراكز في تنمية مواهب وإبداعات الشباب و الأطفال وسيدات المجتمع المحلي واستثمار أوقات فراغهم.
بدوره، أشار مدير مديرية حماية البيئة في الطفيلة المهندس أحمد المهايرة خلال إطلاق المبادرة، بحضور مديرة وحدة مركز زها في الطفيلة سحر الحراسيس، إلى أهمية التشاركية في مجال حماية البيئة والمحافظة على نظافة التجمعات السكانية من التلوث من خلال تنظيم مبادرات تطوعية تشاركية، مؤكداً استعداد المديرية للتعاون والتنسيق مع مركز زها في الطفيلة لتنفيذ مزيد من المبادرات البيئية والتطوعية.
--(بترا)