اختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم في جامعة العلوم والتكنولوجيا

اختتمت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، اليوم الثلاثاء، مسابقة "قارئ التكنو" لحفظ القرآن الكريم، والتي نُظمت خلال الشهر الفضيل بالتعاون مع مديرية أوقاف إربد.
وتهدف المسابقة التي شارك فيها حوالي 300 طالب وطالبة، إلى تشجيعهم على تلاوة كتاب الله الكريم والاستفادة من الحكم والمواعظ التربوية وغرس حب القرآن الكريم وحب الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس الناشئة.
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة في تعميق أواصر الأخوة والتواصل وتشجيع الإبداعات والمواهب والاستفادة من الخبرات المشتركة واكتشاف الأصوات الحسنة في تلاوة القرآن الكريم.
واشتملت المسابقة التي وصل للتصفيات النهائية 67 طالبًا وطالبة، على 4 مستويات، المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا، والثاني 20 جزءا، والثالث 10 أجزاء، والمستوى الرابع على 5 أجزاء.
وحصل على جائزة المستوى الأول الطالب مراد اسماعيل أبو سمحة عن حفظ القرآن كاملًا، وعلى جائزة المستوى الثاني الطالبين عبدالرحمن يوسف بني سلمان ورغد حسن عطية مطالقة، والمستوى الثالث أحرزه الطالب طارق خالد صالح شطناوي، وحققت الطالبة لجين حسين سليمان ذيابات جائزة المستوى الرابع.