عقب انتخابه نائبا لرئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار والصناعة في حزب الميثاق الوطني الحدب يؤكد : سنضع خطط كفيلة للتطبيق ومراقبة الأداء الملفات الاقتصادية.

يوسف المشاقبة. 
انتخب أعضاء المجلس المركزي في حزب الميثاق الوطني عضو المجلس المركزي الدكتور محمد الحدب نائبا لرئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار والصناعة في الحزب.

ووجه الدكتور الحدب شكره وتقديره إلى زملائه في الحزب لهذه الثقة و سأكون على الدوام في خدمة الوطن والمواطن ومسيرة الحزب وبما يحقق أهدافه وبرامجه ومشاريعه على أرض الواقع.


وأشار الدكتور الحدب إلى أن لجنة الصناعة والتجارة والاقتصاد والاستثمار والسياحة والاقتصاد الرقمي تمثل أحدى أهم اللجان الرقابية لحزب الميثاق والتي من شأنها أن تسهم في وضع الخطط والبرامج القابلة للمتابعة والتتفيذ. 


وبين الدكتور الحدب ان العمل كفريق مع جميع الزملاء  لتحقيق الفائدة على أبناء الوطن، منوهاً بأنه ونظرا لأهمية الملفات التي يتلقى على كاهل أعضاء اللجنة وخصوصا مع يشهده الأردن والعالم حاليا من تغيرات جيوسياسية القت بظلالها على الاقتصاد العالمي والاقتصاد الأردني على وجه الخصوص.

وأضاف الدكتور الحدب ان مهام اللجنة  تتركز على مراقبة أداء الحكومة في كل ما يتعلق بملفات الصناعة والتجارة والاقتصاد والاستثمار والسياحة والاقتصاد الرقمي وذلك لضمان حسن التنفيذ حسب ما هو مخطط له مسبقا، وستقوم اللجنة ايضا بدعم جهود الحكومة والجهات ذات العلاقة لتحقيق سبل العيش الكريم للمواطن الأردني من خلال تقديم ملفات متكاملة تتضمن حلول واقتراحات لمعظم المشاكل التي يواجها الاقتصاد. 

وبين الدكتور الحدب  أن أعضاء اللجنة هم نخبة من أبناء الوطن المتخصصين في هذه المجلات ولهم باع طويل لتقدم كل ما يلزم لرفعة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.