الرحيبة يشيد بجهود كريشان والامناء العامين في متابعة واقع الحال وحصر الأضرار.

يوسف المشاقبة. 
بتوجيهات من نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان قام امين عام الوزارة للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات وأمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال العدوان بجولة تفقدية إلى مناطق بلدية ام الجمال الجديدة للإطلاع على واقع الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية جراء سيول الأمطار التي داهمت منازل المواطنين والشوارع التي جرفتها السيول الأخيرة.

رئيس بلدبة ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة أوضح من جانبه ان فريق الوزارة والذي قام مشكوراً وبتوجيهات من معالي نائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بالاطلاع على أرض الواقع على حجم الأضرار التي لحقت ببعض شوارع مناطق البلدبة والتي جرفتها السيول امس.

وأشار الرحيبة  إلى أن الأمين العام للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات والأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال العدوان أطلعا مشكورين على واقع الحال، حيث اكدو على أهمية حصر الأضرار وتقديم الدعم المطلوب للبلدية لإصلاح الأضرار.

واشاد الرحيبة بدعم وجهود معالي نائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والامناء العامين في الوزارة المهندس حسين مهيدات والدكتور نضال العدوان على ما يقدموه من دعم موصول والاهتمام والمتابعة الميدانية لشؤون المجالس البلدية لتتمكن من القيام بدورها على أكمل وجه وتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.

ورافقهم في الجولة رئيس بلدبة ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة ومدير هندسة البلديات في البادية الشمالية ورئيس مجلس الخدمات المشتركة في البادية الشمالية.