انفينيتي الأردن تطلق حملة الـ"كاش باك" عند امتلاك واحدة من سيارات إنفينيتي الجديدة كلياً

أعلنت إنفينيتي الأردن وعبر وكيلها شركة بسطامي وصاحب التجارية إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب، عن إطلاق حملة جديدة "كاش باك" عند شراء واحدة من سيارات انفينيتي الجديدة كلياً من موديلات QX60وQX55وQX50. وتعتبر إنفينيتي الأردن واحدة من أبرز العلامات التجارية الموجودة في السوق الأردني، وتحرص بشدة على تزويد عملائها بأفضل العروض وتستمر الحملة، التي تقدم للعملاء"كاش باك" بقيمة 2500 دينار أردني، من شهر فبراير الحالي وحتى منتصف شهر مارس المقبل. لتنطلق في مغامراتك وتتخطى حدود المألوف. 

ولا ينتهي التزامنا تجاه عملائنا عند إمتلاك إحدى سيارات إنفينيتي، فأننا نحرص على أن يستمتعوا بمجموعة من المزايا وسيحصلوا على عناية مميزة خاصة.تشمل التأمين الشامل المجاني، والكفالة المصنعية لمدة 5سنوات، وأيضاً صيانة تصل لغاية 50.000 كم.

وفي هذا الصدد، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب:" نحن متحمسون للغاية لإطلاق حملة جديدة لموديلات إنفينيتي QX60وQX55وQX50. هدفنا هو تزويد عملائنا بتجربة شراء استثنائية ،فقد قمنا بتوفير طرزات وموديلات جديدةلتوائم السوق الأردني لمن يرغب في اقتناء السيارات ذات  الرفاهية العالية  بتصميم فريد وأداء عالي و بتكنولوجيا حديثة".

ومع برنامج خدمة إلأستلام والتوصيل المميزة "إنفينيتي فاليه" INFINITI Valet، والذي يقدم خدمات نقل السيارة لإجراء الإصلاحات والصيانة اللازمة وإعادتها إلى أصحابها دون الحاجة لزيارة مركز الخدمات.

للمزيد من المعلومات حول حملة الكاش باك من إنفينيتي الأردن، يمكنكم زيارة الرابط التالي:https://ar.infiniti-jordan.com/
 أو من خلال صفحات إنفينيتي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام.
https://www.instagram.com/infinitijordan/
https://www.facebook.com/InfinitiJordan/

ويمكنك زيارة معرضنا في وادي صقرة أو الإتصال على الرقم  التالي: 07 9860 0006.