الجالية الأردنية في الإمارات تحتفل بعيد الاستقلال فريق الاتحاد بطلا للدوري النسوي للناشئات إسبانيا تتعهد بمساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة مليار يورو صحة غزة تطالب بتدخل دولي لحماية المنظمات الصحية والعاملين فيها إيرلندا: قصف إسرائيل لمخيم في رفح أمر مروع تورك يدعو إسرائيل إلى الالتزام بأمر العدل الدولية ووقف عملياتها في رفح الصفدي يشارك بالمؤتمر الوزاري لمؤتمر بروكسل الثامن حول دعم مستقبل سوريا شبكة دعارة كبيرة في لبنان.. وهذا هو نطاقها! أبو علي يدعو المنشآت والشركات والحرفيين والأفراد إلى الربط على نظام الفوترة الإلكتروني ندوة للمراجعة الذاتية والدروس المستفادة لتمرين الأسد المتأهب 2024 إصابة 23 جنديا إسرائيليا في معارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية عطلة رسمية في 9 حزيران بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية "التربية" تفتتح التوسعة الجديدة للمدرسة الرقمية في مخيم مريجيب الفهود فوزان للملاكمين عشيش والهنداوي في التصفيات المؤهلة الى أولمبياد باريس الفريق الوزاري يعقد اجتماعه السادس للوقوف على إنجازات المفرق أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام السفير الصيني يلتقي وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء وينسلاند يدين الغارات الإسرائيلية على خيام النازحين في رفح الزراعة توقع اتفاقية بقيمة 170 ألف دينار لتجهيز سوق السمك المركزي الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة إربد خلال 25 عاما
اقتصاد

مطار الملكة علياء يستقبل أول رحلة عبر طيران إير كايرو

{clean_title}
الأنباط - استقبل مطار الملكة علياء الدولي أول رحلة من مطار سفنكس الدولي ثاني أكبر مطار دولي في القاهرة، عبر طيران "إير كايرو"، الذي سيسير رحلتين أسبوعيا يومي الجمعة والإثنين، ما يؤكد التزام "مجموعة المطار الدولي" بتزويد المسافرين بخيارات للمسارات الجوية المباشرة إلى المدن الإقليمية الكبرى بأسعار معقولة.
وبحسب بيان صحفي للشركة اليوم الاربعاء، استقبلت الرحلة بحضور ممثلين عن "مجموعة المطار الدولي"، إلى جانب ممثلين عن وكيل المبيعات العام للناقل في الأردن؛ شركة ألفا الدولية للسياحة والسفر، وخدمة المناولة الأرضية؛ طيران مينزيس.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلود: "سعيدون باستقبال أول رحلة من مطار سفنكس الدولي، وتأسيس ربط آخر غير منقطع بالعاصمة المصرية عبر الناقل الجوي طيران إير كايرو.
وأضاف، "لا تقتصر أهمية هذا الاتصال على توفير خيارات سفر بأسعار معقولة لمسافرينا فحسب، وإنما أيضا إتاحة فرص جديدة للسفر من أجل الترفيه أو العمل بين مصر والأردن".
وأكد كلود التزام مجموعة المطار الدولي "بتوسيع شراكاتنا ومساراتنا الجوية، وتوفير خدمات ووسائل راحة من الدرجة الأولى للمسافرين عبر البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم".