بحث التعاون بين "بترا" واتحاد وكالات الأنباء العربية

بحثت مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الزميلة فيروز مبيضين، مع أمين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية(فانا)، الدكتور فريد أيار ، التعاون في مجالات التدريب وتعزيز القدرات.
وأكدت مبيضين خلال استقبالها أمين عام الاتحاد اليوم الاثنين، في مقر الوكالة حرص "بترا" التي تستضيف المركز التدريبي للاتحاد على تقديم التسهيلات لإنجاح البرامج التدريبية التي ينوي عقدها في المركز، وبما يحقق الفائدة لأعضائه كافة.
وأشادت بجهود الاتحاد وتعاونه في مجال التدريب، مشيرة إلى أن التدريب الإعلامي المستمر للصحفيين أمر مهم لتطوير قدرات وإمكانات المتدربين العاملين في مختلف وكالات الأنباء العربية، والاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال.
من جهته، أكد أيار الشراكة الطويلة التي تربط الوكالة باتحاد وكالات الأنباء العربية، والدور الذي تؤديه "بترا" في خدمة ومناصرة القضايا العربية بكل مهنية.
وبين أن الاتحاد يولي التدريب اهتماما كبيرا وسينفذ خلال هذا العام مجموعة من البرامج التدريبية النوعية الهادفة إلى تطوير قدرات العاملين في وكالات الأنباء العربية.
وجال أيار على القاعات التي تنفذ فيها البرامج التدريبية في "بترا"، والتجهيزات الفنية فيها والتسهيلات المقدمة للمؤسسات الوطنية كافة.