وليمة غداء فاخرة في منزل السيدة شنكول قادر لعائلات اردنية وعربية احتفالات بعيد جلالة الملك حفظه الله.

في اطار تعزيز العلاقات والارتقاء بالود والتواصل العربي اقامت الدكتور شنكول قادرــ رئيسة جمعية الاخاء الاردنية العراقية  ـــ يوم امس وليمة غداء فاخرة بمناسبة عيد ميلاد قائد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه .
ضم اللقاء حضور اعرق العائلات الاردنية من عشائر الفايز والعجارمة والعتوم والعدوان والمناصير والكساسبه والرزي، ومن العائلات العراقية العاني والشكرجي والمنصور والشيخلي والعداي والجواهر، والعديد من العائلات المرموقة الاخرى.
تخلل اللقاء كلمات ترحيبية بهذه المناسبة مع وليمة فاخرة نالت استحسان الجميع، وقدم المدعوين شكرهم وتقديرهم للدكتورة شنكول على هذه الدعوة الكريمة
 وترى د شنكول من خلال عملها ان الوئام والترابط المجتمعي يبدأ اولا بالصداقة والعلاقات الانسانية والاحساس بالاخر هم اساس كل شيء .
من هنا تسعى جاهدة من خلال عملها سنوات  طويلة في هذا المجال الي فتح قنوات وأفاق جديدة عن طريق عقد ندوات ولقاءات نسوية  تفتح من خلالها  المجال للتعارف وتبادل الحوار ونقل الثقافات العربية المتنوعة  للاستفادة وتحقيق المصلحة العامة التي تعود بالخيرعلي مجتمعتنا العربية .
وفي نهاية الحفل الذي ضم صفوة سيدات المجتمع وسادة روح الاخوة والصداقات الحميمة والترابط الانساني قدمت  بدورها د. شنكول شكرها لتلبية هذه الدعوة مع تمنياتها للملكة الاردنية الهاشمية في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة بمزيد من التقدم والازدهار والنجاح.
 يذكر ان جمعية الاخاء الاردنية العراقية هي جمعية خيرية غير ربحية  تقدم الخدمات والمساعدات الانسانية وتسعي الي توفير فرص عمل ودعم الشباب وتمكين المرأة وتقديم مد يد العون  سواء بالمساعدة المادية او المعنوية للمحتاجين .