فاعليات شعبية ورسمية تواصل احتفالاتها بعيد ميلاد الملك

تواصل الفاعليات الرسمية والشعبية في مختلف محافظات المملكة اليوم الثلاثاء، احتفالاتها بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني الـ61.
ففي إربد، أطلقت وحدة الشرطة المجتمعية في مركز أمن المدينة بالتعاون مع فرع هيئة شباب كلنا الأردن باربد، حملة تبرع بالدم بعنوان "دمك حياة لغيرك"، بحضور مساعد مدير شرطة إربد العقيد رامي الشيشاني، ومدير زراعة اربد الدكتور عبدالحافظ أبو عرابي.
وقدم العقيد الشيشاني أسمى آيات التهاني والتبريكات لجلالة الملك بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين جميعاً، معبرا عن الفخر والاعتزاز بمسيرة الإنجاز والعطاء التي يقودها جلالته.
وأكد أن هذه الحملة تأتي في إطار توجيهات جلالة الملك بأن يكون هذا اليوم للبذل والعطاء، مشيراً إلى أن جلالة الملك هو قدوة الجميع في أعمال الخير والتطوع المختلفة.
بدورها أثنت مديرة بنك دم إقليم الشمال الدكتورة دعاء الطاهات على الحملة في رفد بنك دم إقليم الشمال بوحدات الدم والقيام بحملات الدم المتكررة ، مشيرة إلى أن نشامى الأمن العام هم فزعة لكل من طلب يد العون والمساعدة.
منسق هيئة شباب كلنا الأردن بإربد سامر المراشدة أشار الى أن مشاركة الهيئة، تأتي إيماناً من الشباب بأن الانتماء للأردن والولاء لقيادته الهاشمية يتجسد بالعمل الصادق والمخلص.
وكما احتفلت جامعة اربد الأهلية، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، بزراعة 61 شجرة زينة في حرمها تمثل عمر جلالته المديد.
وقال رئيس الجامعة الدكتور أحمد الخصاونة، إن ذكرى ميلاد جلالته مناسبة لتأكيد معاني الولاء والانتماء للوطن وقيادته التي تواصل عملية التطوير والتحديث والبناء في مختلف المجالات.
وأكد أهمية زراعة الأشجار والعناية بها لتوسيع المساحة الخضراء في الحرم الجامعي، وتوفير بيئة جامعية جميلة وسليمة للطلبة، وتعميق معاني الانتماء للأرض والوطن.
كما احتفل الملتقى الثقافي للمكفوفين، أمس الاثنين، في المستشفى التخصصي، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الـ 61.
وبينت المستشفى في بيان صحفي، أن الحضور من المكفوفين تحدثوا بطريقتهم عن مناقب وإنسانية قائدهم، وكيف يرونه بقلوبهم وأن بصيرتهم التي حباهم الله بها تشهد بالقيادة الفذة لجلالته حتى وإن غاب البصر، وعبّر الجميع بهذه المناسبة السعيدة عن أمنياتهم بأن تصل هذه البطاقة إلى يد جلالة الملك.
وأكد مدير عام المستشفى، الدكتور فوزي الحموري، أن هذه المناسبة هي الأغلى على القلوب وأنه من شأننا أن نقدم جميع التسهيلات اللازمة ومد يد العون للأخوة ذوي الإعاقة البصرية، والحرص على اندماجهم مع مؤسسات الوطن للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة وبطريقة "بريل" وهذا أمرٌ مميّز يستحق منا كل الدعم.
وعبر الملتقى الثقافي للمكفوفين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى التخصصي وكوادره كافة الذين عبروا بدورهم عن سعادتهم باستقبال الملتقى، موضحين أن أروقة المستشفى بمثابة المكان الدافئ الذي احتضن الاحتفال.
--(بترا)