إصابات خلال اقتحام الاحتلال نابلس واعتقال 25 فلسطينيا بالضفة والقدس

 أصيب 7 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، مدينة نابلس، في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الاحتلال 25 فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور، وحاصرت منزلا في البلدة القديمة من المدينة.
وأضافت، ان مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين في مناطق متفرقة من المدينة، اطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام باتجاههم، ما أدى إلى إصابة سبعة فلسطينيين جرى نقلهم إلى مستشفيات نابلس لتلقي العلاج.
الى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، خلال حملة اعتقالات واسعة نفذتها في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة 25 فلسطينيا.
واكد نادي الأسير الفلسطيني، ان قوات الاحتلال اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن طوباس وجنين والخليل وقلقيلية وبيت لحم ومخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، واعتقلت المواطنين الخمسة وعشرين بزعم أنهم مطلوبون بذريعة مشاركتهم في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين.